عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة بوسيل تطرح كوفر جديد وتهديه لأهل المغرب: شكرًا لكم على كل كلمة طيبة

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل كوفر جديد لها باللهجة المغربية، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بسمة بوسيل عبر إنستجرام

وعلقت عليه قائلة: “هاد الكوفر لبنات وولاد بلادي، اللي وقفوا معايا وداروا ليا العز والقيمة ، شكرا لكم على كل كلمة طيبة، أنا فخورة أني كنتمي لهاد البلاد لكلها كرم وطيبة، كنشكر خويا”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وسبق أن أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن النجم تامر حسني، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، فكتبت: “وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. أمين يارب”.

ليرد عليها تامر حسني: “ وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

بسمة بوسيل: الاغنية بتاعتي شكلها مزعلة حد جامد

وعلى صعيد آخر، أشارت بسمة بوسيل في تصريح غير مباشر بأنه يوجد حرب عليها بعد طرح أغنيتها الأخيرة والتي كانت بمثابة عودتها للغناء.

وكتبت بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: شكل في ناس الكوفر الاخير زعلها جامد، وبيحالوا يمسحوه من على صفحتي كل شوية، عذرا انا لم أقصد أن أذي شعور أي شخص.

نضال الأحمدية تكشف أسباب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

ومن ناحية أخرى، كشفت الإعلامية نضال الأحمدية في مقطع فيديو نشرته عبر مجلة الجرس سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، وقالت فيه: تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها.

وتابعت: وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه.
 

تابع موقع تحيا مصر علي