عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالجليل: نصحت سيف جعفر بالبقاء في الزمالك.. وحسين الشحات "ليس لاعب سوبر"

حسين الشحات
حسين الشحات

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن سيف جعفر لاعب الزمالك من العناصر المميزة، ولازال يمتلك الكثير، لكنه واضح أنه خائف على مستقبله في ظل عدم الاعتماد عليه، ولديه عدة عروض من أندية منافسة.

محمد عبد الجليل: نصحت سيف جعفر بالاستمرار مع الزمالك 

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي يريد ضم سيف جعفر، وكان قريبا من التوقيع الرسمي ولكن الأمور تعطلت في المراحل الأخيرة، وتحدثت معه ونصحته بالبقاء داخل نادي الزمالك، ولا توجد مفاوضات بينه وبين بيراميدز كما علمت، والأولوية بالنسبة لسيف هي البقاء داخل الزمالك او الانتقال للنادي الأهلي".

وأضاف: "وجود سيف في نادي كبير افضل له من الانضمام لنادي بيراميدز، كان عليه التعلم من تجربة رمضان صبحي الذي ابتعد عن المنتخب الوطني وبدأ يلعب عليه أكثر من لاعب مؤخرا في صفوف الفراعنة منهم حسين الشحات وأحمد عبدالقادر".

وزاد: "حسين الشحات ليس لاعب سوبر بالرغم من تألقه هذا الموسم، لأنه لم يظهر سوى في الموسم الحالي، والشرط الوحيد لكي نطلق عليه لقب سوبر هو أن يستمر بنفس الأداء لفترة طويلة".

وأتم: "محمود حمادة لاعب جيد ومميز في وسط الملعب وسيكون اضافة في وسط الملعب مع دونجا وباقي اللاعبين".

الأهلي يحيل ملف الشحات لمحمود الخطيب 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي اتخذ قراراً جديداً بشأن تجديد عقد حسين الشحات جناح الفريق الأحمر الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ولم يوقع على عقود التجديد حتى الآن.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" النادي الأهلي قرر إحالة ملف تجديد عقد حسين الشحات إلى محمود الخطيب المفوض بإدارة شؤون الكرة في الأهلي خاصة أن رئيس النادي يتمسك بخطوة الإبقاء على خدمات حسين الشحات خلال الفترة المقبلة".

وتابع:" يقود الخطيب المفاوضات مع حسين الشحات فى الوقت الحالى مع جناح الفريق الأحمر من أجل التوصل لصيغة نهائية لتجديد عقده مع القلعة الحمراء واغلاق الملف نهائياً.

وأوضح أن إدارة الأهلى وافقت على العديد من المطالب للاعب مثل زيادة قيمة عقده وإلغاء نسبة المشاركة وزيادة القيمة المالية الخاصة به فى ملف الإعلانات، ولذلك الأقرب هو الإبقاء على خدمات حسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي