عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء جلال توجه رسالة اعتذار لفتاة تعاملت معها بشكل سيء: ضميري واجعني

أسماء جلال
أسماء جلال

حرصت الفنانة أسماء جلال على توجيه رسالة اعتذار لفتاة تقابلت معها وعاملتها بشكل سيء، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أسماء جلال عبر إنستجرام

أسماء جلال: ضميري واجعني

وكتبت أسماء جلال من خلال خاصية استوري: امبارح كنت بتعشى في مكان ما وحصل موقف من بنت قاعدة بتتعشى وقالتلي كلام أنا فهمته غلط وكان رد فعلي مش ألذ حاجة فيارب البنت اللي أنا كنت مش ألذ حاجة معاها تكون بتقرأ الكلام دا.

وتابعت: لأني من امبارح وأنا ضميري واجعني وبفكر طول اليوم النهارده ازاي ممكن أوصلك واعتذرلك أنا أسفة أنا فهمتك غلط ولما فكرت عرفت أن نيتك كانت كويسة.. أنا اللي اتسرعت حقك عليا وأسفة لو زعلتك أنا بجد مكنتش أقصد.. يارب تشوفي الكلام دا.

أسماء جلال في الهرشة السابعة

وسبق وأن تحدثت الفنانة أسماء جلال عن تفاصيل دورها في مسلسل الهرشة السابعة، خلال حوارها ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر.

وقالت أسماء جلال: معرفش حد بعينه اكتشفت أن جوزها كان مخلف بنت ومش قايلها، بس أقدر أتخيل أن دا ممكن يحصل عادي، زي ما الست بتكتشف أن الرجل متجوز وعنده عيلة تانية، والمشهد دا كان تقيل بالنسبالي لأن مكنتش عارفة هحس بايه.

وتابعت: في الوقت اللي هو بعد التصوير كنت بلاقي رسايل صوتية من علي قاسم أكتر من أي حد تاني.. كنت بفتكر في الأول أنه بيصبح عليا عادي فالاقيه بيكلمني في المشاهد والشغل، وكنا بنتكلم كتير أوي بالذات في المشاهد.

أخر أعمال أسماء جلال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أسماء جلال مسلسل الهرشة السابعة، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمينة خليل، محمد شاهين، عايدة رياض، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود وآخرون، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

وتدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي، ويضم عدد من القضايا التي تهم الجمهور من بينها اختفاء الحب بعد الزواج، حيث يكشف العمل قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، وكيف يتسرب الملل إلى حياتهم الزوجية بمرور السنوات، ويقع طرفي العلاقة أسيرًا للإحباط.

تابع موقع تحيا مصر علي