عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: كولر يرفض رحيل كهربا.. ومتمسك باللاعب في الموسم المقبل

كهربا وكولر
كهربا وكولر

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، متمسك بمحمود عبد المنعم كهربا مهاجم المارد الأحمر للاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل. 

شوبير: كولر متمسك بكهربا في الموسم الجديد مع الأهلي 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: «كولر متمسك بتواجد كهربا مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، ومش بس متمسك لا ده كمان متبت في كهربا بايده ورجله وعايز اللاعب يستمر بسبب التألق اللي ظهر عليه كهربا خلال الفترة الأخيرة ومقتنع جدًا بإمكانياته الفنية، لكن لحد دلوقتي موضوع الغرامة متحسمش نص الفلوس موجودة والنص التاني لسه مش موجود». 

ميدو: الزمالك يفعل شكواه ضد كهربا لاعب الأهلي

أعلن أحمد حسام ميدو، تفعيل الزمالك لشكواه ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي على هامش الغرامة الموقعة على اللاعب.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك انهاردة فعل الشكوى الخاصة بقضية كهربا في الفيفا، لأن الزمالك حل مشكلة الحسابات المحجوز عليها، وبالتالي تفعيل الشكوى تم انهاردة"

واختتم: "مكانش ينفع نفعل الشكوى قبل كدة عشان الحسابات كان محجوز عليها، لازم الناس تفهم ليه اتأخرنا في تفعيل الشكوى".

تصريحات وليد صلاح الدين عن منتخب مصر وكهربا 

وقال وليد صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "هناك عناصر ظهرت بشكل جيد خصوصا بيكهام ومصطفى فتحي وأحمد فتوح، وكذلك خط الدفاع وكهربا، كل اللاعبين قدمت مستوى جيد".

وأضاف: "نحتاج دائما إلى رفع التصنيف، ولم نكن في حاجة لمواجهة منتخب قوي في ظل قرار فيتوريا بإراحة عدد كبير من اللاعبين، وأنا مع توسيع قاعدة اللاعبين وتجهيز البدلاء، والهدف كان مواجهة فريق افريقي وتحسين التصنيف".

وواصل: "زيزو كان أفضل لاعب في الموسم الماضي، ولكنه يمر بمرحلة تراجع واضحة، وأتمنى أن يكون موجود بشكل أفضل خصوصا في المركز الجديد مع المنتخب الوطني، وهو الأفضل بجوار إمام عاشور في مركز 8، ولو لعب خلفهم رقم 6 سيكونوا أكثر إفادة لمنتخب مصر".

وزاد: "فيتوريا اختار مركز جيد لـ زيزو، ولكنه يحتاج إلى استعادة المستوى المعهود في المرحلة المقبلة، وزيزو يمتاز بالنواحي الدفاعية والهجومية ويمتلك رشاقة ومرونة ولياقة بدنية عالية، وقادر على اللعب في مركز الجناح يمينا ويسارا، والتسديد القوي من خارج منطقة الجزاء، لازال ينقصه بعض العمل الهجومي الجيد لابد أن يكون نسبة تهديفه أفضل، ولن يظهر دوره الدفاعي حاليا في ظل عدم مواجهة منتخب قوي".

تابع موقع تحيا مصر علي