عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف عليها من الإنترنت.. الإعدام شنقا لقاتلة زوجها وعشيقها وصديقه في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

زوجة أنغمست في طريق الشيطان، حتى أسقطها الهوى عن طريق أحد وسائل التواصل الإجتماعي، في طريق عاملا بمحافظة الجيزة، وراحت ترسل إليه المحادثات يوما بعد يوم، هي في الخارج وعشيقها داخل مصر، حتى وقعت في شباكه وأقنعها بالقدوم إلى مصر برفقة زوجها وأولادها السبعة، وهو ما نال الإعجاب منها، وإنتقلت برفقة زوجها قادمة إلى مصر.

جريمة الزوجة وعشيقها في الجيزة

مكثت السيدة هـ س البالغة من العمر 37 عاما، أجنبية الجنسية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حتى تعرفت على شاب يدعى م ر بالغ من العمر 28 عاما، عاملا ويقيم بمدينة البدرشين في الجيزة، ونشبت بينهما مراسلات عديدة، وتوالت أحاديث التعارف بينهما، حتى تطورت إلى علاقة إرتباط عاطفية طلب فيها الشاب قدومها لزيارة البلاد وأتفقا سويا على ذلك.

بالفعل حضرت السيدة هـ س لزيارة مصر برفقتها زوجها وأولادها السبعة، وتقابلت مع الشاب وأتفق معها على ضرورة التخلص من زوجها حتى يتمكن من الزواج منها، ووضعا سويا خطة حيث قام عشيقها باستدراج زوجها إلى مكان مهجور بعيدا عن الأعين حيث كان في إنتظاره شاب أخر يدعى م ب بالغ من العمر 51 عاما، وما أن وصل زوج السيدة حتى باغته المتهم الثاني بالضرب على رأسه بضربتين أسقطه قتيلا.

العثور على جثة في ترعة المريوطية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الحوامدية تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثة شخص في ترعة المريوطية، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ، حيث جرى إستخراج الجثمان وتبين أنه يرتدي كامل ملابسه وبه إصابات ظاهرية وجروح متفرقة في الرأس.

شكلت أجهزة أمن الجيزة حينها فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجني عليه عن طريق وثيقة سفر خاصة به كانت في ملابسه، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة زوجته «ربة منزل» أجنبية الجنسية، وعامل له معلومات جنائية، وعامل أخر له معلومات جنائية.

ضبط سيدة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وجرى العرض على النيابة العامة في الجيزة، التي باشرت التحقيقات حينها وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسهم على ذمة القضية.

وعقب إنتهاء التحقيقات أحالت النيابة العامة القضية التي حملت رقم 1230 لسنة 2021 جنايات الحوامدية وقيدت برقم 306 لسنة 2021 كلي جنوب الجيزة، إلى محكمة الجنايات المختصة، حيث أتهمت كلا من هـ س 37 عاما أجنبية الجنسية، بقتل زوجها بمساعدة كلا من م ر 25 سنة - عامل مقيم البدرشين، وم ب 51 سنة - عامل مقيم البدرشين، وس ع 22 عاما.

الإعدام شنقا لسيدة وعشيقها وصديقه

وجاء في أمر إحالة المتهمين بقيامهم بقتل المجني عليه زوج المتهمة الأولى عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله خلاصا منه، ليخلو للمتهم الأول الطريق مع زوجة المجني عليه، ووضعوا مخططا بأن استدرج المتهم الأول المجني عليه لمكان مهجور وتربص به المتهم الثاني بعصا خشبية، وما أن أبصره حتى باغته بضربتين على رأسه فسقط قتيلا في الحال، قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

ونظرت محكمة جنايات الجيزة، جلسات القضية وقررت بمعاقبة السيدة زوجة المجني عليه وعشيقها وصديقه بالإعدام شنقا عما أسند إليهم من إتهام قتل زوج الأول والتخلص منه، والزواج من عشيقها، كما عاقبت المتهم الرابع بالسجن 20 عاما عما أسند إليه من إتهامات. 

تابع موقع تحيا مصر علي