عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة فنية قوية استعداداً لمواجهة فاركو

تحيا مصر

ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  محاضرة فنية على اللاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص أوسوريو على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية الخاصة بخطة اللعب بجانب تكليف البعض بأدوار خاصة داخل الملعب ، وطلب المدير الفني  من اللاعبين تنفيذ المطلوب بكل دقة.

عقب ذلك أدى لاعبو الفريق فقرة خططية تم خلالها التركيز على أمور خاصة بخطة اللعب تحت إشراف أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية بطول الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وشهدت التقسيمة ظهور مميز للحارس محمد نديم، والذي نجح في التصدي للعديد من الكرات .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل  باستاد القاهرة الدولي.

راتب بن شرقي يمنعه من العودة إلى الزمالك 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي لن يعود إلى الزمالك في الفترة المقبلة كما يتردد في الفترة الحالية.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أشرف بن شرقي يتقاضي راتب كبير مع نادي الجزيرة الإماراتي وهو الأمر الذي يصعب من عودة بن شرقي إلى القلعة البيضاء في الفترة المقبلة".

وتابع:" ما علمته أن راتب أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي "عائق" أمام عودته للزمالك في الموسم المقبل ".

الزمالك يسعى للتعاقد مع احمد عادل ميسي 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن بعض الأسماء المرشحة للانضمام إلى الزمالك الموسم المقبل، حيث يسعى الأبيض للتعاقد مع العديد من اللاعبين لتعويض الموسم الصفري الذي يمر به.

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" :تلقت اللجنة الفنية بنادي الزمالك، ترشيحات من وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري بداية من الموسم المقبل».

وظهر ميسي" بمستوى مميز مع الاتحاد السكندري في الموسم الجاري ولفت الأنظار إليه بشدة بفضل تمريراته وأهدافه الحاسمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي