عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجيب ساويرس وشيرين رضا يشاركان أبو الاحتفال بألبومه الجديد

شيرين رضا وأبو ونجيب
شيرين رضا وأبو ونجيب ساويرس _ أرشيفية

حرص كل من رجل الأعمال نجيب ساويرس والنجمة شيرين رضا على مشاركة الفنان أبو الاحتفال بألبومه الجديد، المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد احتفال أبو بألبومه الجديد.

آخر أعمال أبو الغنائية

وكان طرح أبو أغنية جديدة له تحمل اسم هوليلا، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

كلمات أغنية هوليلا

وجاءت أغنية هوليلا من كلمات أبو ومحمد شافعي، ألحان طارق نديم، توزيع هادز، وتقول كلماتها: “طلي يا حبيبتي بجمالك واتمخترى ليا بفستانك طلي يا حبيبتي ويا جمالك قلبي انا من الفرحة غنالك نورتي حياتي يا حياتي وحياتك لاسعد اوقاتك والليلة هنعمل هوليلاااااا طبلة ومزازيك وسط العيلة الليلة هنعمل هوليلاااااا طبلة ومزازيك وسط العيلة".

ده مفيش إحساس في الدنيا أحلى من إحساسي لما معاكي ببقى بالليل انا هسرق ليكي نجمة واتحايل بس عنيكي ترضي هعملك كل اللي ف بالك الله يا حبيبتي علي جمالك علشانك .. قلبي رق قوام ونادالك .. لما حس غرام كان حلمي انا يوم من الايام اوصفلك حبي دا بكلام دلوقتي بقولها قدامك انا ليكي وبيكي وعشانك والليلة هنعمل هوليلاااااا”.

"طبلة ومزازيك وسط العيلة الليلة هنعمل هوليلاااااا طبلة ومزازيك وسط العيلة ده مفيش إحساس في الدنيا أحلى من إحساسي لما معاكي ببقى بالليل انا هسرق ليكي نجمة واتحايل بس عنيكي ترضي هعملك كل اللي ف بالك الله يا حبيبتي علي جمالك”.

تصريحات أبو

وأفاد المطرب أبو بأنه "يسعى بكل جد في أي عمل يقدمه ويخلص له، ويحرص على أن يكون حقيقياً، والنجاح يشعر به في كل مرة"، وذلك كما حدث في أغنية "3 دقات"، التي حققت أكثر من 635 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

وعن إمكانية مشاركته في دويتو مع مطرب مهرجانات قال "أبو" إنه يرحب بالتعاون مع مطربين مثل حسن شاكوش وحمو بيكا وعنبة، معتبراً إياهم "أشخاص ناجحون على رغم أن هناك بعض الكلمات المبتذلة في بعض الأغاني التي قدموها، ولكن بعد نجاحهم رأوا أن النجاح يأتي من عدة طرق غير ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي