عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود متولي يغيب عن الأهلي لنهاية الموسم بعد إصابة الكاحل

محمود متولي
محمود متولي

تعرض محمود متولي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مران الفريق أول أمس وذلك قبل مواجهة المارد الأحمر أمام فريق حرس الحدود غدًا الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

فحص طبي لمحمود متولي في مران الأهلي 

وعلم تحيا مصر أن محمود متولي سيخضع لفحص طبي في مران اليوم بعدما تم وضع قدمه في الجبيرة، بسبب إصابة الكاحل، وبالتالي اللاعب يقترب من الغياب عن المارد الأحمر لنهاية الموسم. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق حرس الحدود غدًا الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

عمرو الحديدي: الخطيب سيحسم ملف تجديد عقد حسين الشحات 

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "بالتأكيد هذه اللعبة، تأتي نتاج تدريب وتفاهم واضح بين اللاعبين، وهذه اللعبة دائمًا بالتأكيد يطبقها معلول ومنعم في مران الأهلي، وعندما كنت في الملاعب كنا نطبق نفس الجملة مع مجدي طلبة ورضا عبدالعال".

وأضاف: "علي معلول يمتاز بإرسال الكرات العرضية وتحركاته قبل مدافعين الوداد ساهمت في تسجيل الهدف بطريقة رائعة، وهناك لاعبين آخرين تحركوا معه في هذه الجملة التكتيكية، من أجل معاونة عبدالمنعم في تسجيل الهدف، ولعب الكرة بشكل رائع من الحركة في أقصى زاوية ممكنة لدرجة أن البعض أعتقد أنها خرجت إلى ركلة مرمى".

وواصل: "يحيى عطية الله لاعب الوداد المغربي مدافع جيد واضافة كبيرة، لكن من الصعب وجوده مع علي معلول، لكن حال الموافقة خروجه من النادي، فأن عطية الله بديل مميز في الجبهة اليسرى، مع ضم لاعب مصري آخر في مركز الظهير الأيسر".

وأكمل: "الأهلي كان لديه ملف تجديد عقود اللاعبين، ومارسيل كولر المدير الفني ترك الأمر، ولم يضغط مطلقا على إدارة النادي، الأمر الذي خلق حالة معنوية مختلفة لبعض اللاعبين ومستواهم تغير تماما، والكرة الآن أصبحت عرض وطلب، وكل لاعب من حقه يحدد مصيره".

شوبير: كولر متمسك بكهربا في الموسم الجديد مع الأهلي 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، متمسك بمحمود عبد المنعم كهربا مهاجم المارد الأحمر للاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: «كولر متمسك بتواجد كهربا مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، ومش بس متمسك لا ده كمان متبت في كهربا بايده ورجله وعايز اللاعب يستمر بسبب التألق اللي ظهر عليه كهربا خلال الفترة الأخيرة ومقتنع جدًا بإمكانياته الفنية، لكن لحد دلوقتي موضوع الغرامة متحسمش نص الفلوس موجودة والنص التاني لسه مش موجود».

تابع موقع تحيا مصر علي