عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| مونيا تقدم عمل فني عن قصة حبها وبحثها عن حبيبها المتوفي

مونيا
مونيا

كشفت الفنانة مونيا عن استعدادها لتقديم عمل فني يتناول قصة حبها التي أثرت في الجميع خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق مع المنتج والسيناريست.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عمل فني يتناول قصة حب مونيا

تفاصيل عمل فني يتناول قصة حب مونيا

وقالت مونيا في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الحمد لله تم الاتفاق مع المنتج والسيناريست لعمل فيلم غنائي استعراضي حب حياتي لروح الإنسان الغالي اللي قصتنا الحقيقية لمست قلوب الجميع.

وتابعت: وتم الاتفاق مع النجم القدير محمود قابيل ووافق وقريبا سيتم مقابلة شخصية معة للقراءة المبدئية لاسكريبت الفيلم كما تاثر بشدة عندما تحدثت معه عن التفاصيل لقصة الفيلم الحقيقية، وتأثر بشدة أكثر عندما علم بوفاته.

واضافت: أتمنى أن يوفقنا الله لهذا العمل لروح حبيب وحب، من الرومنسيات الحقيقية وكما انتشر من جميع المتفاعلين معي أنه يشبة قصة حبيبي دائما لنور الشريف وبوسي ومنتظرين الفيلم بشغف شديد.

تفاصيل قصة مونيا وخطيبها

وسبق وأن تحدثت الفنانة مونيا، بطلة مسلسل الحاج متولي، عن تفاصيل قصة حبها لخطيبها التي شهدت مرتين انفصال، معربة عن صدمتها حين اكتشفت وفاته.

وقالت الفنانة مونيا في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كل الناس عايزة تعرف أنا ليه متجوزتش الإنسان اللي اتخطبتله وايه اللي حصل، وأنا مخدتوش من مراته، أنا في الحقيقة اتخطبتله ومراته بنفسها كلمتني وباركتلي، الكلام دا من حاجة وعشرين سنة، وأنا اتبسطت جدا بحاجة زي دي أنها بتحصل، وكان بالنسبالي ازاي في زوجة بتقول لجوزها مبروك أنه خطبني.

حوار مونيا في موقع تحيا مصر

وتابعت: أنا كنت متأكدة أني هلبس فستان أبيض وأننا أكيد هنتجوز، وكان بيقنعني أسيب الفن، ولما عملت الحادثة هو ساب شغله عشاني، وقعد تحت رجليا، وفضل جمبي ومسابنيش، وقالي اعتقد أنك اقتنعتي وهتسيبي الفن ونكتب الكتاب قولتله تمام، فقالي أنا مسافر اليونان ولما نرجع هنكتب الكتاب.. وأكتشفت أنه مات وكانت صدمة كبيرة أوي.

كما كشفت مونيا عن السبب وراء عدم مشاركتها في أعمال فنية في الفترة الأخيرة، فقالت: أنا خلصت الدكتوراة بتاعتي وأنا عضو هيئة تدريس ومعينة في المسرح القومي، وبعمل كل سنة عرضين تقريبا فيهم غنا واستعراض وتمثيل، وأنا مبسوطة وعايشة حياتي راضية بيها.

تابع موقع تحيا مصر علي