عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين جابر الصيرفي: 30 يونيو ثورة عظيمة سطرت بأحرف من نور ..وحققت أهداف ملايين المصريين وبناء الجمهورية الجديدة

تحيا مصر

قال النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، إن ثورة 30 يونيو لم تكن فقط ثورة عظيمة غيرت وجه الوطن للأفضل، ولكنها ثورة تاريخية اننتفض فيها عشرات الملايين من المصريين، لإسقاط حكم اخوان أساؤوا لمصر ودورها وتاريخها خلال عام واحد قضوه في السلطة.

 ثورة 30 يونيو لم تكن فقط ثورة عظيمة غيرت وجه الوطن للأفضل

ولفت النائب أمين جابر الصيرفي فى تصريحات صحفية اليوم، إن ثورة 30 يونيو كانت بداية عودة مصر إلى دورها الريادي إقليميا وعالميا، بالإضافة إلى الحفاظ على هويتها الثقافية والحضارية، من محاولات الإخوان طمس هويتها وأخونتها، وبناء تحالفات ارهابية مضرة بمصلحة الوطن. والدخول بها في مسار اسود لكي تتحول وفق ما كان مخططا لها لمأوى للارهاب.

وقال ، أن المصريين يتذكرو مرور 10 سنوات على ثورة 30 يونيو بكل الحب، لأنها ذكرى سوف تظل محفورة في ذاكرة المصريين، حيث تمكن المصريين بإرادتهم الحرة، من إنقاذ وطنهم من براثن الجماعة الإرهابية. التي حكمت لعام واحد فقط، لكنه كان عاما أسودا على مصر وكادت ان تدخل بالبلد في فتنة كبرى.

 مصر ستظل تتذكر بفخر 30 يونيو وتغييرها وجهة البلد

وأشاد الصيرفي بالدور الوطنى الهائل، الذي لعبته القوات المسلحة، بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي آنذاك، حيث انحازت بشكل واضح إلى الشعب المصري في مواجهة الجماعة الإرهابية وأنصارها الذي هددوا بإراقة دماء المصريين، حال الإطاحة بهم من حكم مصر، لكن هذه التهديدات لم تكن لتثني المصريين عن هدفهم في حماية دولتهم وانتصار ثورة 30 يونيو. فالقوات المسلحة وقفت في صف ملايين المصريين ما أدى لانتصار ثورتهم.

واختتم أن، مصر ستظل تتذكر بفخر 30 يونيو وتغييرها وجهة البلد، والكل يرى بعينه الانجازات تلو الانجازات في مختلف المجالات. فت 30 يونيو لم تكن فقط ثورة عظيمة لأنها حققت أهداف ملايين المصريين، بل لانها اجتثت الاخوان ومزقت مشروعهم.

تابع موقع تحيا مصر علي