عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ظهور نادر.. ابن كريم عبد العزيز يخطف أنظار الجمهور: هذا الشبل من ذاك الأسد

كريم عبد العزيز ونجله
كريم عبد العزيز ونجله

خطف نجل الفنان كريم عبد العزيز أنظار الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي له، خلال ظهوره النادر في العرض الخاص لفيلم بيت الروبي، الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ظهور ابن كريم عبد العزيز النادر

وجاءت التعليقات من الجمهور على ظهور ابن كريم عبد العزيز، كالآتي: ذاك الشبل من ذاك الأسد، نجم ابن نجم، ازاي شبه والده كدا ما شاء الله، وغيرها من التعليقات.

تفاصيل فيلم بيت الروبي

ويعد فيلم بيت الروبي المقرر عرضه في السينمات المصرية في يوم 21 من شهر يونيو المقبل من بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم حول كريم عبد العزيز الذي يعمل ك انفلونسر مشهور واسمه إبراهيم الروبي، بينما تعمل زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية طبيبة نساء وتعاني من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى القيام بتصرفات غريبة ومتهورة وتقوم باختطاف طفل من مستشفى  لتحقق حلمها كأم، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي تشويقي.

كريم عبد العزيز: علاء ولي الدين أخويا وصاحبي

وسبق وأن حرص الفنان كريم عبد العزيز على إحياء الذكرى السنوية  الـ 20 للفنان الراحل علاء ولي الدين والتي تحل يوم السبت 11 فبرير.

ونشر كريم عبد العزيز عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،  فيديو قديم للفنان الراحل علاء ولي الدين وهو يردد ادعية، وعلق عليها قائلًا: الذكرى الـ 20 لوفاة صاحبي و أخويا علاء ولي الدين .. الفاتحة.

كريم عبد العزيز في مسلسل “الحشاشين”

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان كريم عبد العزيز، عن كواليس مشاركته في مسلسل الحشاشين والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، معربًا عن سعادته بالمشاركة في ندوة فيلم الفيل الأزرق بمعرض الرياض الدولي.

وقال كريم عبد العزيز خلال تصريحات تلفزيونية: لما عرفت موضوع مسلسل الحشاشين وقصته سقعت وتلجت؛ لأن الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة وجديدة، ومحتاج تحضير كويس جدا، وسعيد بالتعاون لثالث مرة  مع المخرج بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع عبد الرحيم كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي