عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

9 مليون جنيه.. الحجز على فيلا الفنان محمد رمضان في أكتوبر

محمد رمضان
محمد رمضان

حجزت المحكمة على فيلا خاصة بالفنان محمد رمضان داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وذلك على خلفية عدم سداده رسوم قضائية صادرة ضده مقدرة بـ 9 مليون جنيه.

الحجز على فيلا الفنان محمد رمضان

حيث قررت محكمة الأمور المستعجلة بمحكمة الجيزة، الحجز على فيلا خاصة بالفنان محمد رمضان، داخل كمبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر، لعدم سداده رسوم قضائية صادرة ضده ومقدرة بنحو 9 مليون جنيه، وتم الحجر على 27 جهاز تكييف داخل الفيلا.

رسوم قضائية قيمتها 9 مليون جنيه

وكان الفنان محمد رمضان تعاقد مع قناة فضائية بعقد قيمته 100 مليون جنيه لتنفيذ مسلسلات خلال 5 سنوات، ونص العقد على عدم قيامه بالتمثيل في اي قنوات أخرى، إلا أنه عقب ذلك قام بالإخلال ببنود العقد، وأقامت القناة ضده دعوى قضائية، وقدرت الرسوم القضائية ضد الفنان محمد رمضان بـ 9 مليون جنيه.

أسباب الحجز على فيلا محمد رمضان

حيث أمتنع الفنان محمد رمضان عن عرض التكييفات للبيع لسداد أموال الدولة، وقام بإغلاق أبواب الفيلا، وقرر بعدها قاضي التحقيق بكسر باب الفيلا والحجز عليها وجرى دراسة القرار أمنيا، وتقدم محضر التنفيذ ببلاغا إلى النيابة العامة في أكتوبر لتحريك الدعوى الجنائية ضده بتهمة التبديد.

فيما كلف الفنان محمد رمضان المحامي الخاص به، بتقديم تظلم على قرار الحجز على أحدى الفيلات المملوكة له داخل كمبوند بمنطقة 6 أكتوبر، وفقا لقرار المحكمة بالحجز على فيلا مملوكة للفنان محمد رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي