عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كان الظهور الأخير للأهلي في الدوري قبل مواجهة حرس الحدود ؟

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لملاقاة فريق حرس الحدود، مساء غد الخميس، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام التاسعة والنصف مساء غد الخميس الموافق 22 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الكلية الحربية.

ويعود الأهلي، للظهور في بطولة الدوري، بعد فترة غياب استمرت لأكثر من أسبوعين، وذلك بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي حصدها في الأخير، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

آخر ظهور للأهلي في الدوري

ويعود آخر ظهور للنادي الأهلي في بطولة الدوري، لـ 30 من شهر مايو الماضي، عندما واجه فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 27.

فاز حينها الأحمر، بهدف وحيد، سجله حسين الشحات، عند الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني والمباراة، ومن وقتها تأجلت مواجهات الأهلي في البطولة، بسبب مباراتي الوداد المغربي، في النهائي الإفريقي.

موقف الأهلي في الدوري 

ويحتل الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 62 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 19 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن، مع الوضع في الاعتبار أنه خاض عدد مباريات أقل من جميع أندية الدوري بسبب مشاركاته الإفريقية 

تابع موقع تحيا مصر علي