عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثلو مستقبل وطن يطالبون فى ملتقى الأحزاب بإنهاء تشريعات الإدارة المحلية والتصالح بمخالفات البناء دعما للمواطن

تحيا مصر

شهدت الجلسة الثانية لملتقى الأحزاب السياسية، مشاركات موسعة من ممثلى حزب مستقبل  وطن، مؤكدين على أهمية تمكين الشباب فى المناصب الحزبية والعمل على إصدار التشريعات التى تدعم المواطن فى الشارع المصرى وعلى رأسها قانون الإدارة المحلية مع تعزيز المشاركة السياسية، والانتهاء من قانون التصالح بمخالفات البناء.

تحيا مصر

وقال النائب محمد عريبى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، أهمية العمل علة تعديل قانون الأحزاب والمحليات وتعزيز المشاركة السياسية والحزبية، مع السماح بعقد ملتقى للحزب فى المحافظات.

وأتفق معه النائب عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، مؤكدا على أن  مثل هذه اللقاءات من الملتقيات رسالة للعالم بدور الأحزاب المصرية فى دعم الدولة والقيام بدورها السياسيى على أرض الواقع، مشيرا إلى أن حالة من القلق والمعاناة لدى المواطن خلال المرحلة الأخيرة تأتى فى ضوء التحديات الاقتصادية العالمية وهو ما يتطلب التوافق والعمل معا من جانب الأحزاب السياسية.

دعم المشروعت المتوسطة والصغيرة لابد أن يتم بصورة مختلفة خلال الفترة المقبلة

من ناحيته قال النائب عادل عامر عضو مجلس النواب، أن دعم المشروعت المتوسطة والصغيرة لابد أن يتم بصورة مختلفة خلال الفترة المقبلة والاهتمام بالعمل الجماهيرى  والانتصار للقضايا الجماهيرة على رأسها ملف التصالح بمخالفات البناء.

أهمية قانون الإدارة المحلية وعمل انتخابات المحليات لتخفيف العبء على نواب البرلمان

وأتفق معه النائب حسن عمر ، عضو مجلس النواب، مؤكدا على أهمية قانون الإدارة المحلية وعمل انتخابات المحليات لتخفيف العبء على نواب البرلمان من أجل ممارسة دورهم التشريعى والرقابى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي