عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثلو مصر الحديثة بملتقى الأحزاب السياسية:دعم القطاع السياحى ضرورة....صور

تحيا مصر

شهدت الجلسة الثانية لملتقى الأحزاب مشاركة عدد من ممثلى حزب مصر الحديثة حيث قال أسامة بدير، أمين عام حزب مصر الحديثة بمحافظة القاهرة، أن قطاع السياحة يلقى اهتمام من الحكومة بشكل كبير ولكن النظرة الحكومية تتم من إطار خدمى، ولكن الأمر يحتاج لنظرة أخرى على مستوى التنمية المستدامة، وهو ما يتطلب توفير المناخ الجيد للاستثمار وخاصة على مستوى البيئة التشريعية مع التسويق الجيد مع التدريب والتأهيل للعاملين فى مجال السياحة مع دعم ثقافة السياحة لدى المواطن.

تحيا مصر 

كما قالت النائبة غادة عجمى، عضو مجلس النواب أن الأحزاب تمارس دورها بشكل فعال فى الشارع المصرى فى ضوء قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومن ثم التوافق على تنظيم الجهود والعمل سويا من الأحزاب فى الملتقيات خطوة هامة لمزيد من النجاح والعمل الفعال.

تطور الملف الصحى  فى مصر يتطلب مزيد من التعاون

وقال النائب على العساس، عضو مجلس النواب، أن تطور الملف الصحى  فى مصر يتطلب مزيد من التعاون مع الأكاديميات الصحية البحثية، بجانب دعم بيئة الثقافة الصحية فى الشارع المصرى، وتفعيل مباردات  التوعية الصحية، متوجها بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على جهود على مدار الفترة الماضية.

تطور الملف الصحى  فى مصر يتطلب مزيد من التعاون

ويهدف الملتقى، لتسليط الضوء على جهود الأحزاب السياسية خلال العام الماضي، وعرض الرؤية المستقبلية من الأنشطة الحزبية والعمل المجتمعي والأجندة التشريعية التي سيتم مناقشتها من خلال نوابهم بغرفتي البرلمان.

ملتقى الأحزاب السياسية

ومن المقرر أن يواصل المؤتمر مراحله خلال الفترة المقبلة بالمرحلة الثانية قطاع الصعيد وينعقد في محافظة سوهاج، والمرحلة الثالثة قطاع شرق الدلتا، والمرحلة الرابعة في الإسكندرية.

ويشارك في الملتقى، أعضاء الهيئة البرلمانية، أمناء التنظيم أمناء الشباب أمناء العمل الجماهيري.

ممثلو مصر الحديثة بملتقى الأحزاب السياسية:دعم القطاع السياحى ضرورة....صور 

تابع موقع تحيا مصر علي