عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبيبي الأول ومعملي.. هنا شيحة توجه رسالة مؤثرة لـ والدها

هنا شيحة ووالدها
هنا شيحة ووالدها

حرصت الفنانة هنا شيحة على توجيه رسالة لـ والدها بمناسبة يوم الأب وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معربة عن شدة فخرها به.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة هنا شيحة لـ والدها

هنا شيحة لـ والدها: انت كل الدنيا والأب الذي ينبغي أن يكون

وشاركت هنا شيحة جمهورها مجموعة صور لها تجمعها بوالدها عبر موقع انستجرام، وعلقت عليه: انت كل الدنيا وكل الدنيا انت، انت الأب كما ينبغي ان يكون .. مش سهل ابدا ان تكون اباً ومثلاً اعلي لبناتك .. ان لا تتحكم وتفرض سيطرتك، ان تجعلنا مستقلين نفسياً ومعنوياً وقادرين علي مواجهه الحياة.

هنا شيحة: انت صديقي وحبيبي الأول ومعلمي

وتابعت: هذا هو اصعب تحدي للاباء .. ان تجعل اولادك يدركون، ويفهمون ما معني الحياه وهدفها وما معني وجودهم فيها، ومن سيكونوا فيها .. شكرا يا ابي علي منحي حرية التفكير وقدرة الخيال ونعمة الابداع، شكرا علي دفعي الايمان بنفسي ودعمي الدائم، شكرا علي بناء ثقتي بنفسي وايمانك بي وبفني .. عيد اب سعيد يا ابي .. يا صديقي وحبيبي الاول ومعلمي ومثلي الاعلي في حب الوطن، والفن.

هنا شيحة وأخر أعمالها الفنية 

من ناحية أخرى، عرض لـ هنا شيحة في موسم الرياض السعودي مسرحية ميمو، التي أعربت عن سعادتها بالمشاركة بها فقالت: الحمد لله، مبسوطة جداً برد فعل الجمهور الجميل كل يوم، حلاوة المسرح وعظمته هي خصوصية العرض اليومي وكل جمهور مختلف في كل يوم عرض.. وكل يوم بحس بحلاوة الشعب السعودي ومدى، حبه للفن والمسرح، الجمهور السعودي علي حسن الاستقبال، وشارك في مسرحية ميمو كلا من النجوم هنا الزاهد، محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر.

كما تألقت أيضا في مسلسل “راجعين يا هوى”، إلى جانب الفنان خالد النبوي وابنه نور النبوي، والفنانة سلمى أبو ضيف وعدد أخر من نجوم الفن، والذي درات أحداثه حول حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، ومن هنا تبدأ الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي