عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: الزمالك يخطط لخطف لاعب مهم من الأهلي

إسلام صادق
إسلام صادق

أكد الإعلامي إسلام صادق أن نادي الزمالك يخطط لضم صفقة سوبر من داخل النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم المقبل.

إسلام صادق: الزمالك يخطط لخطف نجم كبير من الأهلي 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ما علمته أن النادي الزمالك يخطط لخطف لاعب مهم من "الأهلي وأن الزمالك يفاوض "نجم كبير" من نجوم الأهلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ".

وأضاف:"نادي الزمالك يتكتم على اسم نجم فريق الأهلي حتى تتم الصفقة في سرية تامة في الأيام المقبلة ".

المحامي محمد رشوان: حكم كهربا نهائي 

أكد المحامي محمد رشوان، أن هناك "هوجة" تصريحات في الإعلام خلال الفترة الماضية، والدليل ما تردد بشأن كهربا خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أن الأهلي ليس له علاقة بالقضية من الأساس، والفيفا والمحكمة الرياضية حسما القضية لصالح الزمالك منذ فترة طويلة.

وقال رشوان في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الشق القانوني الوحيد في قضية كهربا سيكون بينه وبين ديبورتيفو ألافيش البرتغالي، والتزامه بجزء من الغرامة المالية، والتصريح الذي سمعته من محمد بيومي غريب للغاية".

وأضاف: "ما يقال عن شراء الأهلي لمحامي الزمالك (تشكيك في الذمم)، وسبق بيومي وأدلى بتصريحات عن قدرته على الفوز بقضية نادي القرن، كما أكد أن كهربا لن يلعب إلا حال دفع الأموال للزمالك، وهو ما ثبت عدم صحته في النهاية".

وأكد: "كل طرف يسير وفق الإجراءات القانونية، وحكم كهربا نهائي، والحديث عن عودة القضية للتداول في الفيفا غير صحيح".

عبدالملك نجم الزمالك السابق: كولر عليه خلق دوافع جديدة للاعبي الأهلي

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عليه أن يخلق دوافع جديدة بالنسبة للاعبيه، مشيرا إلى أنه الأقرب مشاركة عدد من البدلاء أمام حرس الحدود، مشيدًا بالمدرب محمد مكي الذي يقود الفريق مؤخرا.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "تشكيل الأهلي سيضم محمد الشناوي في حراسة المرمى، وخالد عبدالفتاح ورامي ربيعة قد يشارك بجوار ياسر إبراهيم في خط الدفاع، في ظل خوض محمد عبدالمنعم للعديد من المباريات بشكل مضغوط مع الأهلي ومنتخب مصر، كما يشارك علي معلول في مركز الظهير الأيسر رغم تعرضه لضغوط كبيرة في المباريات الماضية".

وأضاف: "من الوارد أن يشارك مروان عطية والسولية بجوار أفشة أو القندوسي في وسط الملعب، وحمدي فتحي بحاجة إلى الراحة، وفي الهجوم قد يعتمد على حسين الشحات ومحمد شريف واحمد عبدالقادر".

تابع موقع تحيا مصر علي