عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر: سيف جعفر سيحصل على 5 مليون في الموسم بعد التجديد للزمالك 4 سنوات

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

عقد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة ودية مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، من أجل بحث تجديد تعاقد اللاعب مع الفارس الأبيض والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. 

تفاصيل عقد سيف جعفر الجديد مع الزمالك 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر عقد بالأمس جلسة مع أمير مرتضى منصور في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، من أجل الاتفاق على تجديد عقد اللاعب مع النادي». 

وأضاف المصدر: «تم الاتفاق بشكل رسمي على تجديد عقد سيف جعفر مع نادي الزمالك لمدة 4 سنوات، حيث من المقرر أن يحصل في السنة الواحدة على 5 مليون جنيه، وسيتم تفعيل بند نسبة المشاركة بعد الموسم الثاني مع الأبيض». 

إسلام صادق: الزمالك يخطط لخطف نجم كبير من الأهلي 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن نادي الزمالك يخطط لضم صفقة سوبر من داخل النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ما علمته أن النادي الزمالك يخطط لخطف لاعب مهم من "الأهلي وأن الزمالك يفاوض "نجم كبير" من نجوم الأهلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ".

وأضاف:"نادي الزمالك يتكتم على اسم نجم فريق الأهلي حتى تتم الصفقة في سرية تامة في الأيام المقبلة ".

إيقاف عمال داخل نادي الزمالك 

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إيقاف 300  عامل داخل النادي، مما أدى لتجمهر عدد من هؤلاء العمال، داخل بوابة نادي الزمالك بميت عقبة.

وجاء قرار إيقافهم بسبب مراجعة مرتضى منصور، لدفاتر الحضور والانصراف، ولاحظ حضورهم في أوقات متأخرة عن مواعيد العمل المعمول بها داخل نادي الزمالك.

وقال عامل داخل الزمالك، في تصريحات خاصة لتحيا مصر: “مرتضى منصور راجع كشوفات الغياب وقرر فصل كل العاملين الغايبين”.

عامل آخر، أكد أن غياب العمال عن النادي، يأتي بسبب عدم توفر بدل مواصلات، والسبب هو تأخر الحصول على مرتباتهم.

إمام عاشور يطلب العودة لنادي الزمالك 

طلب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور طلب العودة لنادي الزمالك من جديد، بعدما لم يتكيف اللاعب مع الأجواء الأوروبية في فريق ميتلاند الدنماركي».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور عقد جلسة مع عبد الواحد السيد منذ أسبوعين من أجل بحث مسألة عودته من جديد إلى صفوف نادي الزمالك، حيث أبلغ عبد الواحد السيد اللاعب بعدم توافر إمكانيات مالية كبيرة لشراءه من ناديه».

وأتم المصدر: «إمام عاشور على استعداد كامل لدفع أموال من جيبه الخاص للعودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، حيث طلب من عبد الواحد السيد مساعدته في ذلك حتى ولو على سبيل الإعارة». 

تابع موقع تحيا مصر علي