عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يطرح أغنية جديدة بعنوان اصحى للكلام في هذا الموعد| تفاصيل

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد المطرب تامر عاشور لطرح أغنية جديدة له بعنوان اصحى للكلام يوم الأحد المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر عاشور عبر إنستجرام 

ونشر تامر عاشور بوستر الأغنية، وعلق عليها قائلًا: "اصحى للكلام، يوم الأحد، ٢٥ يونيو، على يوتيوب وكل المنصات"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

تصريحات تامر عاشور في حبر سري

وسبق وأن نفى المطرب تامر عاشور كل ما تردد سابقًا حول ارتباطه بممثلة بعد حضوره لعيد ميلادها، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم.

وقال تامر عاشور: أنا مش بحضر أعياد ميلاد، ومفيش أي علاقة عاطفية، ومعنديش قابلية أحضر أعياد ميلاد، وعمري ما ارتبطت بأي ممثلة، وأنا مش بحب أتواجد في أعياد الميلاد والأفراح، والشغل وأني أنجح بيخليني إنسان سعيد.

وفي الحلقة نفسها، كشف تامر عاشور حقيقة المشكلة التي حدثت بينه وبين اثنين من المطربين بسبب أغنية، فقال: حصل أن كان فيه اتنين مطربين بيتخانقوا على لحن أغنية أنا عامله، ومدتهاش لدا ولا لدا وغنيتها أنا، ومخسرتهمش ولا حصلت خناقة بعديها.

تامر عاشور: مقدرش ألبس ليس أحمد سعد ولا البس حلق

وعلى صعيد آخر، علق المطرب تامر عاشور عن إطلالة الفنان أحمد سعد خلال حفله الأخير الذي أقامه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي ظهر بها بالقميص الشفاف واثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقال تامر عاشور: مقدرش ألبس لبس أحمد سعد اللي لبسه في الحفلة ومش كل الموضة بتليق عليا، مقدرش ألبس ده ولا ألبس حلق، ولكن أحمد سعد دمه خفيف وكل حاجة بتكون مقبولة منه.

حفل تامر عاشور في السعودية 

ومن ناحية أخرى، علق الفنان تامر عاشور على إحياء حفلاته في جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم على هامش إحيائه حفلتين في جدة.

وقال تامر عاشور: حفلة النهارده مختلفة.. الحفلات اللي فاتت كانت قوية.. ولكن المرة دي أقوى وأقوى وده اللي شغالين عليه.. الجمهور رقم 1 كان حماسه غير طبيعي.. نقينا الأغاني بعناية عشان نشوف تفاعل طول الوقت وده بان نتيجته على المسرح.. وهي من أقوى الحفلات بجد.

تابع موقع تحيا مصر علي