عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعدسة نيللي كريم.. أجدد ظهور لـ محمد رمضان من كواليس فيلم ع الزيرو

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص النجم محمد رمضان على مشاركة الجمهور والمتابعين مجموعة صور له من كواليس فيلم ع الزيرو، بعدسة النجمة نيللي كريم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر فيسبوك

وعلق محمد رمضان على الصور قائلًا: "إمبارح من تصوير فيلم ع الزيرو.. بعدسة نيللي كريم، الصيف يجمعنا في السينما.. ثقة في الله نجاح.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

يذكر، أن فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

وكانت قد كشفت نيللي كريم عن تفاصيل فيلم ع الزيرو، فقالت: “فيلم إنساني جدا بيتكلم عن أب ابنه بيمرض مرض وحش وظروفه المادية وحشة جدا فبيعمل كل حاجة في سبيل إنقاذ ابنه”.

جعفر العمدة الجزء الثاني

وسبق وأن تعاقد الفنان المصري محمد رمضان على بطولة الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

نشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة خلال تعاقده، وعلق عليه قائلًا: وقعت أمس عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني بعد ما أطمنت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير.. تأليف وإخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا 2024.

ويذكر أن الجزء الأول كان بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان يكشف عن أجره

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان المصري محمد رمضان عدة مفاجآت خلال حلوله ضيفًا على الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامجه ضيفي، المذاع على شاشة الشرق.

قال محمد رمضان: حفلاتي هي استعراض ترفيهي، مش مجرد إني أمسك الميكروفون والجمهور واقف وأقول السقفة معانا، وده اللي بيميز حفلاتي ومخليني أغلى مغني في الوطن العربي، المغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50% من أجري، زائد إني لازملي طيارة خاصة، وعدد معين من الراقصين، فأكيد في شيء أقدمه يستحق ده، وفعلا حفلاتي تتطلب مجهود كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي