عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدقي صخر في رحلة إلى العجمي لإعادة إحياء باند ريفو في أولى حلقات الموسم الثاني

صدقي صخر
صدقي صخر

عُرضت الحلقات الأولى من الموسم الثاني من مسلسل ريفو، والذي يعرض حصريًا على منصة Watch It ، واستكملت الحلقات رحلة مروان “صدقي صخر” في التعافي من الاكتئاب وانتقاله للعيش مع صديقه ماجد “تامر هاشم”، الذي حاول أن يعيده للعزف مرة أخرى ولكنه يرفض بسبب عدم قدرته على تخطي ما حدث لشادي “أمير عيد” في الماضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تألق صدقي صخر في الحلقة الأولى من مسلسل ريفو الموسم الثاني

صدقي صخر والموسم الثاني من ريفو

واستمر مروان في حكاية قصة باند ريفو لمريم “ركين سعد”، ورحلة سفرهم إلى العجمي في صيف 1998 لإعادة إحياء الباند من جديد والبحث عن أدوات موسيقية جديدة لمواكبة نوعية الموسيقي الحديثة في تلك الفترة، وعلى الرغم من حكايته لقصتهم إلا أنه أصر على أن يخفي هو وباقي أعضاء الباند بعض الأسرار المهمة عن والد مريم وعن مصير شادي.

مسلسل ريفو الموسم الثاني

ويتكون الموسم الثاني من مسلسل ريفو من 10 حلقات، ويشارك صدقي صخر في بطولة المسلسل النجوم أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

وتدور أحداث مسلسل ريفو حول رحلة  لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين مريم ووالدها الراحل ووالدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، حيث مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد "ليلى" جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد "مريم" على معرفة حقيقتهاـ و يصاحب مريم “ركين سعد” خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجات جديدة.

تعاون صدقي صخر مع كهارب

وخاض صدقي صخر مؤخرًا تجربة جديدة خارج مجال التمثيل، حيث شارك بالغناء مع فرقة "كهارب" في أغنيتهم الجديدة "لساني سايب"، وظهر صدقي في فيديو كليب الأغنية وهو يعزف على آله الهارمونيكا ويصاحبها بالغناء مع فرقة "كهارب" والأغينة من كلمات وألحان يوسف عطوان، ومن إنتاج مختار السايح والفيديو كليب من تصوير وإخراج كفراوي ومونتاج سارة عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي