عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة: أحمد السقا خلعلي الفك في هروب اضطراري.. وجعفر العمدة كسر الدنيا

أمير كرارة
أمير كرارة

تحدث الفنان أمير كرارة عن كواليس أحد مشاهد فيلم هروب اضطراري الذي جمعه بالنجم أحمد السقا، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أمير كرارة

خلع فك أمير كرارة في هروب اضطراري

وقال أمير كرارة: السقا راجل محترف في الأكشن، لعبته من قبلينا بكتير، هو نجم الأكشن ربنا يديله الصحة، وعملنا مع بعض هروب اضطراري، وفي مشهد في الفيلم عملناه، كنا جوا أوضة إزاز وبنضرب بعض.

وتابع: وبعد ضربة ادهالي السقا سمعنا صوت طرقعة وفكي اتعوج، لقيته بيقولي فيه ايه، أنت اتخبط في حاجة ؟، قولتله من أيدك يا أحمد، وهو أكيد مخدتش باله، وهو بيحب مصلحة كل الناس.

أمير كرارة: جعفر العمدة كسر الدنيا

وفي الحلقة ذاتها، كشف أمير كرارة عن رأيه في منافسة الموسم الرمضاني الماضي، فقال: ممكن ميكونش مسلسل سوق الكانتو نجح تجاريا في رمضان، والمسلسل أخد حقه بعد رمضان أكتر، وفيه نوعية ناس اللي اتفرجوا على المسلسل كانوا منبهرين بس هو رمضان ليه ظروفه.

وتابع: وجعفر العمدة كسر الدنيا، محمد رمضان نجم كبير ومحمد سامي مخرج عظيم، وبيعرفوا ازاي يوصلوا حدوته حلوة للناس، وسوق الكانتو كان مختلف وعايز اللي يقعدله ويفهم، ومينفعش نعمل كل حاجة شبه بعض، والناس مش بيعجبها العجب.

رسالة أحمد جمال سعيد لأمير كرارة

وفي وقت سابق، حرص الفنان أحمد جمال سعيد على توجيه رسالة خاصة للنجم أمير كرارة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر جمال سعيد صورة له رفقة أمير كرارة من كواليس مسلسل سوق الكانتو، وعلق عليها قائلًا: أنا عمري مهما قلت ما هعرف أوفيك حقك ولا أوصف أنت بالنسبالي ايه بس اللي أقدر اقولهولك يا أبو سليم أن أنت بجد أحلى حاجة ممكن تحصل لأي حد يعرفك وربنا ما يحرمني منك ابداً يا أخويا الكبير.

ويذكر أن مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى.

تابع موقع تحيا مصر علي