عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفشة يقود تشكيل الأهلي لمواجهة حرس الحدود في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة فريق حرس الحدود في الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب الكلية الحربية.

تشكيل الأهلي لمواجهة حرس الحدود 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأفشة وأحمد عبد القادر وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وبيرسي تاو ومحمد فخري وكريم الدبيس.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام التاسعة والنصف مساء غد الخميس الموافق 22 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الكلية الحربية.

ويعود الأهلي، للظهور في بطولة الدوري، بعد فترة غياب استمرت لأكثر من أسبوعين، وذلك بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي حصدها في الأخير، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

ويعود آخر ظهور للنادي الأهلي في بطولة الدوري، لـ 30 من شهر مايو الماضي، عندما واجه فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 27.

فاز حينها الأحمر، بهدف وحيد، سجله حسين الشحات، عند الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني والمباراة، ومن وقتها تأجلت مواجهات الأهلي في البطولة، بسبب مباراتي الوداد المغربي، في النهائي الإفريقي.

مطالب حسين الشحات قبل التجديد للأهلي 

دخل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع حسين الشحات جناح الفريق الأحمر، من أجل تجديد عقده مع النادي، خاصة أنه ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي بالمجان.

وعلم تحيا مصر أن أمير توفيق تواصل رسميًا مع محمد الشحات شقيق حسين الشحات ووكيل أعماله، لمعرفة مطالبة قبل التجديد للنادي الأهلي خاصة أن اللاعب لديه العديد من العروض الخليجية بعد التألق خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «وكيل حسين الشحات طلب حصول اللاعب على فئة أولى تقدر بـ15 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى إلغاء نسبة المشاركة في التعاقد والتي حرمت الشحات من نسبة من عقده خلال فترة جلوسه على مقاعد البدلاء مع كولر».

وأضاف المصدر: «كما أكد وكيل الشحات على حصول اللاعب على نسبة من الإعلانات التي سيجريها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن يكون تجديد العقد لمدة 3 سنوات وليس سنتين فقط».

تابع موقع تحيا مصر علي