عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط 2.5 طن أسمدة زراعية محظور بيعها وتداولها خلال حملة بالفيوم

تحيا مصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين   مركز يوسف الصديق تحت إشراف المهندس السيد احمد حرز الله وكيل الوزارة وقد تمكنت الحملة من  ضبط سيارة ربع نقل  محملة ٣٠ شيكارة سماد زراعي مدعم زنه الواحدة ٥٠ كجم يحظر التداول في الاسواق وتم التحفظ على السماد بمعرفة الجهة الضابطة وتسليم المتهم للقسم المختص.

تحيا مصر

وفي السياق ذاته تمكنت الحملة من ضبط تروسيكل محمل بعدد ١٤ شيكارة سماد مدعم يحظر التداول في الاسواق  زنه الشيكارة  ٥٠ كجم وتم اتخاذ الاجراء القانوني ضد المتهم.

النيابة العامة 

تحررت المحاضر اللازمة حيال الوقائع  واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق

ويأتي ذلك في إطار  تنفيذ توجيهات  الدكتور  علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور  أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار.

ومن خلاله شدد المهندس السيد أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

تابع موقع تحيا مصر علي