عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أن أشاد بـ جعفر العمدة: محمد رمضان لـ أمير كرارة: يا أبو مخ ألماظ

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان الرد على الفنان أمير كرارة، بعد أن أشاد بمسلسل جعفر العمدة، خلال لقائه ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد محمد رمضان على أمير كرارة

حيث أعاد محمد رمضان نشر مقطع الفيديو الذي يشيد فيه بجعفر العمدة، خلال خاصية إستوري على إنستجرام، وعلق: “يا أبو مخ ألماظ”.

أمير كرارة: جعفر العمدة كسر الدنيا

وسبق وأن كشف أمير كرارة عن رأيه في منافسة الموسم الرمضاني الماضي، فقال: ممكن ميكونش مسلسل سوق الكانتو نجح تجاريا في رمضان، والمسلسل أخد حقه بعد رمضان أكتر، وفيه نوعية ناس اللي اتفرجوا على المسلسل كانوا منبهرين بس هو رمضان ليه ظروفه.

وتابع: وجعفر العمدة كسر الدنيا، محمد رمضان نجم كبير ومحمد سامي مخرج عظيم، وبيعرفوا ازاي يوصلوا حدوته حلوة للناس، وسوق الكانتو كان مختلف وعايز اللي يقعدله ويفهم، ومينفعش نعمل كل حاجة شبه بعض، والناس مش بيعجبها العجب.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب وغيرها، وكان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

جعفر العمدة الجزء الثاني

وتعاقد الفنان المصري محمد رمضان على بطولة الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

نشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة خلال تعاقده، وعلق عليه قائلًا: وقعت أمس عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني بعد ما أطمنت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير.. تأليف وإخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي