عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ياسين عن مسلسل المشوار: أول مشروع في حياتي مكملوش.. والتجربة وجعتني

محمد ياسين
محمد ياسين

تحدث المخرج محمد ياسين عن تفاصيل انسحابه من مسلسل المشوار بطولة النجم محمد رمضان، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد ياسين في أسرار النجوم

انسحاب محمد ياسين من مسلسل المشوار

وقال محمد ياسين: انسحبت من المشروع بعد الحلقة العاشرة وأصريت إن الجزء اللي صورته هما 10 حلقات واتفقنا على صيغة ما إني أشرف على بقية إخراج العمل وشاركني مجموعة مخرجين جاءوا من أجل ثقتهم بيا وعشان خاطري.

وتابع: وأكتر حاجة بسطتني في حياتي احترام زملائي لي، وتفانوا أن المشروع يستكمل لأن فيه رأس مال كبير فيه وناس مالهاش ذنب، وهو أول في حياتي أدخل عمل ولا أكمله، تعرضنا لظروف ممكن، والوقت داهمنا في مشروع صعب جدا وفلوس تم دفعها، والتجربة تعلمت منها ووجعتني.

اختيار إياد نصار في مسلسل الجماعة

وفي اللقاء ذاته، كشف محمد ياسين عن الكيفية التي تم بها اختيار الفنان إياد نصار لبطولة مسلسل الجماعة، وقال: الأستاذ وحيد حامد هو اللي قاللي على اختيار إياد نصار، ولكن كان من ضمن الترشيحات ممثلين مصريين تانيين وقعدت معاهم بالفعل وحاولت اكتشاف هل هما مناسبين ولا إياد؟. 

وتابع: وفي الوقت دا كنت اخترت الطفل اللي هيأدي شخصية حسن البنا، واخترت أحمد مالك لتقديم هذه المرحلة، وأنا كنت عارف إن إياد نصار شاطر جدا كمدرب تمثيل للأطفال، وعشان كدا طلبت منه يكون مدرب لمالك ويقوم بتوجيهه ويعطيه التفاصيل الخاصة بشخصية حسن البنا وأنها ستكون مثلا بهذه الطريقة، وأثناء تدريبه لمالك والتفاصيل التي يضعها إياد ويتلقاها مالك قلت هو ده حسن البنا.

دينا الشربيني تكشف كواليس مسلسل المشوار

وسبق وأن حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، والذي تحدثت خلاله على عن كواليس مشاركتها في مسلسل المشوار.

وقالت دينا الشربيني خلال البرنامج: “تحمست للدور جدا ومحمد رمضان كان تاني تعاون ليا معاه لحد التحضير الوقت كان ضيق جدا فاننا نعمل المسلسل فكنا مضغوطين جدا والتصوير في الإسكندرية كان صعب لدرجة إننا في الأخر قعدنا 6 أيام مش بننام، لدرجة إن فيه مشاهد بقول أنا علمتها إمتى دي”.

تابع موقع تحيا مصر علي