عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنانة أروى جودة.. تفاصيل

أروى جودة _ أرشيفية
أروى جودة _ أرشيفية

رحل عن عالمنا، اليوم الجمعة الموافق 23 يونيو، يحيى أحمد قاسم جودة، والد الفنانة أروى جودة، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة على والدها المغفور له بإذن الله، بعد صلاة الجمعة فى مسجد مصطفى محمود.

تحيا مصر يرصد وفاة والد أروى جودة.

أروى جودة تعلن وفاة والدها

 أعلنت أروى جودة وفاة والدها من خلال خاصية ستورى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام قائلة: "إن لله وإن إليه راجعون توفى إلى رحمة الله أبى العزيز".

أروى جودة تتألق في مسلسل رسالة الإمام 

على الصعيد الآخر، قالت أروى جودة خلال عن مشاركتها في مسلسل رسالة الإمام خلال تصريحات تليفزيونية:الأزهر بيراجعوا الاسكريبت اللي اتكتب للمسلسل وبيصححوا الحاجات اللي مش صح فيه وطبعًا الراقبة بتراجع الاسكريبت ومركزين جدًا.

وتابعت: احنا مهتمين نقدم حاجة حقيقة ودي مش حاجة نهزر فيها وطبعًا  في جوانب خيالية ومواقف درامية بس حاصل تدقيق في التاريخ والأحداث.

تصريحات أروى جودة ببرنامج كلمة أخيرة

وقالت أروى جودة خلال استضافتها ببرنامج كلمة أخيرة، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على فضائية قناة «On»: "كنت  شايفة الممثلين كذابين ومكنتش عاوزة اشتغل كذابة  لحد مادخلت المجال ولمست الصدق  في الأداء   لازم أعيش الشخصية إلى هقدمه عشان الجمهور يصدقني».

وكشفت أروى جودة أسباب حبهها لتمثيل وتغير فكرتها من كونه باب للكذب، أضافت: " ماحدث أن ناهد رمزي  رحمة الله عليها كانت تتنج فيلم "الحياة في منتهى اللذة" بطولة منة شلبي وحنان ترك ويري مرقدي، وكنت وقتها حصلت على جائزة أفضل عارشة أزياء في العالم في تركيا، وقلتلي تعالي إعملي  ثلاثة مشاهد بس، لكني وقتها قلتلها ياطنطبلاش مش بعرف أمثل، وقلتلي هخلي نهى العمرو سي تعلمك  ورحت بالفعل وعملت المشاهد الثلاثة".

واستطردت: "بعد ثلاثة أشهر كنت نسيت الأمر لقيتها بتكلمني تاني وبتقلي في مخرج فيلم «جاي من بره» وهيعمل فيلم وهياخدك؟ قلتلها مش عاوزة أمثل تاني قلتلي مالكيش دعوة روحي بس، وذهبت وقتها متعمدة من غير مكياج وبصلي وقتها وفاجئني وقلي: إنتي إلى أنا عايزها من غير مكياج  شكلك بسيطة وبيه شكلك إلى أنا عايزها ودي قصة الفيلم".

وعن علاقتها بخالتها الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود أشارت إلى أنها كانت تحب أن تذهب معها إلى التصوير وتمثل الفنانة الحقيقية بالنسبة لها قائلة: "طنط  صفاء من وأنا صغيرة كنت بصحى معاها يوميًا وهي عندها تصوير حتى لو الساعة 6 الصبح.. كنت بحب أروح معاها.

تابع موقع تحيا مصر علي