عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: بيراميدز يسعى لضم إمام عاشور من ميتلاند مقابل 4 مليون دولار

تحيا مصر

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز يريد ضم طارق حامد خلال الميركاتو الصيفي، مشيرا إلى أن المفاجأة في رغبة النادي السماوي في ضم إمام عاشور.

تصريحات محمد شبانة

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "نادي بيراميدز قدم عرضا لنادي ميتلاند من اجل ضم امام عاشور مقابل 4 مليون دولار لضمه نهائيا، او استعارته لمدة موسم مقابل مليون و 300 الف دولار، وحال تفعيل بند ضمه نهائيا مقابل 2.7 مليون دولار".

وأضاف: "ميتلاند كان متمسكا بوجود امام عاشور لكن هناك اغراءات مالية كبيرة للاعب والنادي الدنماركي".

وواصل: "بيراميدز يسعى لصناعة فريق قوي من اجل دروي ابطال افريقيا ومتمسك بكل لاعبيه المميزين، وسيقوم بتغيير بعض المحترفين مثل فخر الدين بن يوسف".

شبانة: فيوتشر لن يبيع بوبو للأهلي بأقل من 30 مليون.. ويجب المحافظة على كولر من إغراءات الخليج

كما أكد   شبانة، أن النادي الأهلي يسعى لجلب محمد رضا بوبو، لكن إدارة فيوتشر تبالغ في مطالبها المالية.

وقال شبانة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "فيوتشر ضم بوبو مقابل 24 مليون جنيه، وبالتالي فأنهم لن يبيعوا اللاعب بأقل من 30 مليون جنيه".

وأضاف: "تعويض حمدي فتحي لن يكون سهل على الإطلاق، واللاعب سوف يغادر القاهرة يوم الأحد لإنهاء إجراءات انضمامه لنادي الوكرة القطري".

وأكمل: "حسين الشحات اقترب من التجديد وسوف يوقع على العقود خلال الساعات المقبلة، وفقا للمعلومات التي وصلتني فأنه الأمور قاربت على الحسم".

وأشار شبانة إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حقق نجاحات كبيرة بعدما استطاع حصد الالقاب في زمن قياسي، واعاد الاستقرار الفني إلى الفريق بعد الموسم الماضي المخيب للآمال.

وأكد: "المعضلة بالنسبة لإدارة النادي الأهلي ستكون المحافظة على مارسيل كولر، الذي سيتلقى عروضا عديدة بكل تأكيد بعد نجاحاته الرائعة مع الفريق واعادته للاستقرار الفني بجانب تحقيق البطولات رغم عدم تدعيم الفريق في بداية الموسم حتى وصول اللاعبين الجيدين مروان وخالد عبدالفتاح وقندوسي في شهر يناير".

وزاد: "كيف سيحافظ الأهلي على مدربه كولر، وحمايته من اغراءات أي نادٍ خليجي، ورهان النادي الأحمر على هدوء المدرب السويسري والذي يسعى لصناعة مجد كبير وتحقيق العديد من البطولات مؤخرًا".

وأتم: "كولر لابد أن يتم تجديد عقده لمدة موسمين آخرين وهي رغبة إدارة النادي، فهو نجح مع الأهلي وقام بتجهيز اللاعبين، والفريق لم يتأثر بغياب اي لاعب".

تابع موقع تحيا مصر علي