عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد "الحركة دي".. أحمد حلمي في تجربة غنائية جديدة بعنوان "أوووه"

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يحضر الفنان أحمد حلمي خلال الساعات القليلة المقبلة لـ تجربة فنية جديدة بعنوان “أوووه”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال أغنية “الحركة دي”، والتي طرحها في فيلم “واحد تاني”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية أحمد حلمي الجديدة بعنوان أوووه

أغنية أوووه لـ أحمد حلمي

وتأتي أغنية أووه ضمن العرض المسرحي الشهير “ميمو"، الذي يعرض الأن في المملكة العربية السعودية تحت اشراف هيئة الترفييه السعودية بقيادة تركي ال الشيخ، وروج أحمد حلمي لهذه الأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قال: اغنيه اوووه من مسرحيه ميمو قريبا.

لا يتوفر وصف.
منشور أحمد حلمي 

مسرحية ميمو

 جدير بالذكر، أن مسرحية ميو من بطولة أحمد حلمي، مجموعة من نجوم الكوميديا منهم: الفنانة هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني، وكوكبة من النجوم، ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

وتدور أحداث مسرحية ميمو حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها ولكن ما يحدث مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

أحمد حلمي وأعماله الغنائية 

وسبق وطرح أحمد حلمي أغنية بعنوان “ارقص"، والذي قدمها بطريقة ساخر كتحدي عبر تطبيق “تيك توك”، وجاءت كلمات أغنية ارقص لـ أحمد حلمي، على هذا النحو: دنيا ماشيه ضدي هادي مش فارقلي بضحك مش هممني برقص ومش شاغلني خربت رايق انا كأني تلجايه فتمر هندي سؤال بيدور في ذهني حد يجاوبني كده احنا احنا مبنرقصش ليه كله كله يقوم يرفع ايديه انت انت مبترقصش ليه ها حد ضايقك ضايقك ولا ايه أرقص، وتعد الأغنية من كلمات فيليبينو، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، ميكس وماستر هاني محروس، أخرجها عمر دونجا وهي أيضا من كواليس تصوير مسرحيته الجديد ميمو.

تابع موقع تحيا مصر علي