عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شنطتها معاهم.. تفاصيل أزمة راندا البحيري مع شركة أوبر

راندا البحيري _ أرشيفية
راندا البحيري _ أرشيفية

تحدثت الفنانة المصرية راندا البحيري عن تعرضها لأزمة مع شركة أوبر، بعدما تركت حقيبتها داخل السيارة وغادرت، لترفض الشركة إعطائها رقم السائق حتى تستعيدها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أزمة راندا البحيري مع شركة أوبر.

رندا البحيري تناشد شركة أوبر

وكتبت راندا البحيري عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: الأستاذ إسماعيل من شركة أوبر ركبت معاه من المهندسين للهرم ونسيت معاه شنطة فيها حاجتي، فبعد إذن الشركة المحترمة ياريت تردوا عليّ عشان مش عارفة أجيب نمرة موبايله ولا حضراتكم راضيين تدوهاني ولا عارفة أعمل إيه.. شكرًا جدًا.

سبب عدم زواج رندا البحيري 

على الصعيد الآخر، كشفت الفنانة راندا البحيري عن سبب عدم زواجها حتى الآن، وذلك من خلال ردها على سؤال أحد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت : مكسلة.

رندا البحيري تشيد بنقيب المهن التمثيلية 

وحرصت راندا البحيري على دعم الدكتور أشرف ذكي في إنتخابات نقابة المهن التمثيلية والتي  تقام  بنادي نقابة المهن التمثيلية ويتنافس عليها عدد من أعضاء النقابة.

ونشرت الفنانة راندا البحيري عبر حسابها الشخصي على موع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة للفنان أشرف زكي تدعمه في الإنتخابات وعلقت عليها:"صباح الخير يا دكتور يا حبيبنا يا كبير الوسط الفني، بحبك وبحب اللي بيبحبك وربنا يخليك لينا.. النهارده بإذن الله ربنا يكمل اليوم علي خير و نفرح زي كل انتخابات و نعمل يوم يليق بحضرتك عمري ما اتخيل نفسي من غيرك و لا اتخيل الوسط و لا اتخيل مشواري ولا مشوار حد فينا من غيرك.. انت سايب أثر في نفس كل فنان و كل شخص اتعاملت معاه ربنا يخليك لينا و يسعدك و يسعدنا بيك".

وأعلنت الفنانة راندا البحيرى أنها ستفعل مثل الفنان ياسر جلال وتتبرع لصندوق تحيا مصر، فى ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر تلك الأيام.

وكتبت راندا البحيرى على "فيس بوك": "كل الشكر للنجم المحترم الخلوق ياسر جلال اللي وفق جنب بلدة في وقت البلد كلها محتاجه إنها تتكاتف.. وبإذن الله تكون قدوة لفنانين كتير وأنا أولهم ونعمل واجبنا ونحط اللي نقدر عليه في الصندوق.. أنا كمان هعمل كدة.. شكراً ياسر جلال.. طول عمرك مخلص ووطني ومحترم وابن أصول".

تابع موقع تحيا مصر علي