عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراكون.. يوسف الشريف يعود للسباق الرمضاني 2024

مسلسل الراكون
مسلسل الراكون

أعلن الفنان يوسف الشريف عودته للسباق الرمضاني الجديد 2024، وذلك بمسلسل الراكون، وذلك بعد غيابه لموسمين عن السباق الرمضاني.

تحيا مصر يرصد لكم عودة يوسف الشريف للسباق الرمضاني

ونشر يوسف الشريف بوستر المسلسل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليه قائلًا: يارب يبقى خير.

يوسف الشريف على فيسبوك

ويعد مسلسل الراكون من تأليف زوجته المؤلفة إنجي علاء، ومن المقرر أن يشارك ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024.

عودة يوسف الشريف للسينما

ومن جانب آخر،  يحضر يوسف الشريف فى الفترة الحالية لأكثر من عمل سينمائى يعود من خلالها بعد غياب أكثر من 5 سنوات، حيث كان آخر فيلم سينمائي له هو فيلم بني آدم الذى عرض عام 2018، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه أحمد رزق، دينا الشربيني، هنا الزاهد، خالد كمال، كان أحمد نادر جلال قد قدم فى موسم رمضان 2023 مسلسل (حرب)، بطولة أحمد السقا ومحمد فراج وتأليف هانى سرحان، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة منذ عرض أولى حلقاته.

وكانت تدور أحداث فيلم بني آدم في إطار بوليسي تشويقي مثير حول رجل الأعمال (آدم) الذي يتهم بأعمال إجرامية، في الوقت الذي تلجأ إليه الشرطة في مهمة خطيرة، فهل الأحداث ستتطور وتجعله متورط، أم هناك جانب غامض غير معروف عنه؟.

آخر أعمال يوسف الشريف

الجدير بالذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف هو مسلسل كوفيد 25 ، وكان العمل من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وميرنا نور الدين، وغيرهم من النجوم.

أحداث مسلسل كوفيد 25

وكانت تدور أحداث مسلسل كوفيد 25 حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة، ةويقرر بعد ذلك أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر والتعامل معهم بأي شكل من الأشكال، وأثناء ذلك يكتشف مرضًا خطيرًا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين، ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي