عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاسس بزغللة خفيفة.. مصطفى قمر بعد إصابته في عينه: منك لله يا سرحان

مصطفى قمر
مصطفى قمر

أعلن الفنان مصطفى قمر عن شفاءه من الاصابة التي تعرضها لها خلال تصوير فيلم أولاد حريم كريم، نتيجة ضربة عن طريق الخطأ من الفنان خالد سرحان نتيجة “بوكس” في عينه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير شفاء مصطفى قمر من إصابة عينه

مصطفى قمر يمازح خالد سرحان بعد شفاءه من ضربته

وشارك مصطفى قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صورة طريفة له، وعلق عليها: أنا خفيت ياجماعة الحمدلله بس مش عارف ليه لسة حاسس بزغللة خفيفة.. منك لله يا خالد يا سرحان.

لا يتوفر وصف.
مصطفى قمر

إصابة مصطفى قمر في عينه

وكان قد أعلن مصطفى قمر عن اصابته اصابة بالغة في عينه، فقال: أنا كويس يا جماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله.. بس احنا هنتوقف ٣ أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف دعواتكم.

وتابع حديثه، قائلا: “الدكتور قالي علشان أخف بسرعة لازم اللي ضربني يدفع مصاريف المدارس وصيانة العربية”.

مصطفى قمر وأولاد حريم كريم

هذ ويستعد الفنان مصطفى قمر لعرض فيلم حريم كريم الجزء الثاني  والذي أتى بعنوان “أولاد حريم كريم” ومن المقرر أن يعرض في صيف 2023 وقد أشار مصطفى قمر إلى عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الفيلم وأن تيام قمر نجله سيشارك معه في الفيلم وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي سيقف فيها مصطفى قمر أمام نجله ويذكر أن فيلم حريم كريم قد عرض سنة 2005 وشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم ريهام عبد الغفور، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، إدوارد واخرون.

هذا وشارك مصطفى قمر في الأغنية الدعائية لـ فيلم الحب بتفاصيله، بجانب الفنان محمد نور، والعمل يشارك به أيضا كل من ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

تابع موقع تحيا مصر علي