عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه في مسلسل الثمن.. دنيا عبد العزيز لـ نيقولا معوض: فخورة بيك يا صديقي

نيقولا معوض ودنيا
نيقولا معوض ودنيا عبد العزيز

حرصت الفنانة دينا عبد العزيز توجيه رسالة إلى الفنان نيقولا معوض، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا في دوره بمسلسل الثمن.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة دنيا عبد العزيز إلى الفنان نيقولا معوض

ونشرت دنيا عبد العزيز، صورة تجمعها بنيقولا معوض، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: وجعت قلبي يا كرم، قصدي يا نيقولا معوض، مبروك مسلسل الثمن، فعلا أبدعت، فخورة بيك يا صديقي.

نهاية مسلسل الثمن

وكانت قد حقق مسلسل الثمن نجاحًا كبيرًا، وتصدرت الحلقة الأخيرة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي وحصل على إشادات كبيرة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل، حيث شهدت الحلقة الأخيرة نهاية  سعيدة للثنائي "زين" باسل خياط و"سارة" رزان الجمال، فالمشهد الأخير هو حفل زواجهما الذي حضره الجميع وفرحوا لسعادتهما، لينتهي برقصة رومانسية للثنائي.

أحداث مسلسل الثمن

وكانت تدور أحداث مسلسل الثمن حول سيدة شابة تُدعى سارة تواجه مصاعب الحياة وكان أكثرها في هذا الوقت مرض ابنها إبراهيم الذي يحتاج إلى علاج يتكلف الكثير من المال، وتحاول طلب المساعدة من الجميع لكل الكل يرفض مساعدتها إلا زين، رئيسها في العمل ومدير شركة موازييك، ويوافق على منحها المال لكن في المقابل يجب عليها دفع الثمن، حيث طلب منها قضاء ليلة معه، وتوافق الأم على الطلب تحت الضغط لكن لاحقًا يعلم زين أنه ارتكب أمراً أحمق ثم يتحول الأمر بينهما وتنشأ قصة حب، ويحاول زين تعويضها عما سبق لكن المشاكل تعرف طريقها إليهما.

أبطال مسلسل الثمن

مسلسل الثمن شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: باسل الخياط، رزان جمال، نيقولا معوض،  سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد ورندة كعدين وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، حيث كان يعرض يوميا ويعاد على شاشات التليفزيون وذلك من خلال قناة أم بي سي.

 وكان قد عرض مسلسل الثمن على قناة MBC وMBC العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة وتصدرت حلقاته التريند على محرك البحث بجوجل.

تابع موقع تحيا مصر علي