عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول وثاني أيام العيد.. أبطال فيلم البعبع لـ أمير كرارة ضيوف برنامج معكم

أبطال فيلم البعبع
أبطال فيلم البعبع

تستعد الإعلامية منى الشاذلي لـ استضافة أبطال فيلم البعبع، الذي يخوض به الفنان أمير كرارة سباق أفلام عيد الأضحى 2023، وذلك في أول وثاني أيام عيد الاضحى في حلقة خاصة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استضافة منى الشاذلي لـ أبطال فيلم البعبع

منى الشاذلي وابطال فيلم البعيع

ويأتي من بين النجوم الذين يحلون ضيوف على برنامج معكم والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة سي بي سي، كلا من أمير كرارة ومحمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد أنور.

أبطال فيلم البعبع
أبطال فيلم البعبع
أبطال فيلم البعبع
أبطال فيلم البعبع

تفاصيل فيلم البعبع

ويعد فيلم البعبع من بطولة أميرة كرارة، وياسمين صبرى ، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، وعباس أول الحسن ، وهو من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوى.

ودرات أحداث فيلم البعبع في إطار من الحركة والكوميديا، حيث تقع طبيبة صيدلانية في حب المجرم سلطان الذي يقرر التوبة وترك الإجرام، ويواجه مع صديقه سوكا العديد من المواقف التي تغير مجرى اﻷحداث رأسها على عقب.

أخر أعمال أمير كرارة

يذكر، أن أخر أعمال أمير كرارة مشاركته في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل سوق الكانتو، الذي تدور أحداثه في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

ومسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي