عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة الأهلي..الولايات المتحدة الأمريكية تستضيف بطولة كأس العالم للأندية 2025

تحيا مصر

تستضيف دولة الولايات المتحدة الأمريكية، النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تنطلق في شهر ديسمبر من نهاية العام الجاري، وتشهد مشاركة الأهلي، للمرة التاسعة في تاريخه، كأحد أكثر الأندية تسجيلًا للحضور في هذه البطولة.

مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

ويشارك الأهلي، في تلك النسخة من البطولة، بعدما تمكن من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وتعد تلك المرة التاسعة، التي يشهد فيها كأس العالم للأندية، تواجد النادي الأهلي، ليكون بذلك هو ثاني أكثر الأندية مشاركة فيه، بعد فريق أوكلاند سيتي، وأكثر نادي عربي وإفريقي، يشارك فيه.

مباريات الأهلي في الدوري

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عدد من المواجهات الحاسمة في مشواره في بطولة والدوري، والتي تأجلت المواجهات فيه بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي نجح في التتويج بها، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على نظيره الوداد المغربي. 

وتُوج الأهلي، بلقبه الحادي عشرة، من بطولة دوري الأبطال، والأول له على حساب فريق الوداد المغربي، والرابع له هذا الموسم رفقة السويسري مارسيل كولر. 

ويسعى الأحمر، خلال الفترة المقبلة، للتركيز على بطولة الدوري، وحسم اللقاءات التي تأجلت في تلك المسابقة، من أجل التتويج به بعد غيابه موسمين عن أحضان الجزيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي