عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز ترتدي الحجاب على الهواء: أحلى حاجة في الدنيا وحساني شبه الأتراك

ياسمين عز
ياسمين عز

حرصت الإعلامية ياسمين عز على تعليم المشاهدين طرق لف  الحجاب، وذلك خلال حلقتها اليوم من خلال برنامج “كلام الناس” المذاع على شاشة قناة mbc  مصر، وذلك بسبب تأخر ضيفها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ياسمين عز وارتداءها الحجاب على الهواء

ياسمين عز ترتدي الحجاب على الهواء

وقالت ياسمين عز خلال البرنامج: الحجاب ده أحلى حاجة في الدنيا ويارب يهدينا ليه جميعا، ثم بدأت ياسمين عز في القيام بعدد من لفات الطرح المختلفة منها الطرحة “التركي”، والتي قالت ياسمين أنها بعد ارتداء هذا النوع أصبحت مثل الأتراك.

لا يتوفر وصف.
ياسمين عز
لا يتوفر وصف.
ياسمين عز

ياسمين عز وتقديم حفل محمد منير

وكانت قد أشادت ياسمين عز بـ حفل مشواري، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بجدة تكريما لـ الكينج محمد منير، حيث قالت: سعيدة وكلي فخر بتقديم حفل مشواري للنجم العظيم محمد منير..كانت ليلة ساحرة من ليالي جدة، أنا شخصية صعب ابهاري ممكن تعمل حفلة حلوة لكن صعب تعمل حفلة مبهرة.

وتابعت ياسمين عز: الفنان مهما عمل نجاحات أو حفلات بيفرق معاه التكريم والتقدير ويتعمله حاجة خاصة بيه تقوله دي بتاعتك دي بتكون كلمة شكرا.

وكانت قد قدمت ياسمين عز حفل مشواري، فقالت: مساء الخير، بحبكم، مساء الفن المتنوع والموسيقى العالمية، مساء ليلة من ليالي جدة ومساء مشوار، أكيد هنبدأ الليلة بالشكر على كل الحب والاهتمام بالفن للهيئة العامة للترفيه وبنش مارك، النهاردة هنستمتع بمشوار نجم لف الدنيا بفنه".

وكان ياسمين عز قد وجهت مجموعة نصائح ا للمرة المتزوجة من الزوج “السباك”، وقالت لها: لو جوزك سباك قوليله خد اللحمة وأنا هاخد الجلدة منها جلدة الفرخة وجلدة الحنفية ، جوزك السباك ده راجل ايده تتلف في حرير ونفسه حلوة تتنعكس على تصرفاته أول ما يوصل البيت بوسي راسه وحضريله الحمام، ولو هتكلميه في مشكلة سدي بوقك بسداده أو تنقطيه بسكاتك وخلي اسلوبك معاه دايما سالك  قوليله هعملك شاي ع السخان، حبست شوية بالشاي ولا اعملك حاجة تانية تحبس بيها، وقوليله يامعلم قلبي الغرام".

تابع موقع تحيا مصر علي