عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين: الوسط الفني مبني على العلاقات وحالتي النفسية مكنتش مستقرة

ميرهان حسين
ميرهان حسين

حلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة على برنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، وذلك في أول ظهور لها بعد جدل اعتزالها وعودتها مرة أخرى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ميرهان حسين 

ميرهان حسين: كان عندي حالة احباط وصلت للاكتئاب

وتحدثت ميرهان حسين عن جدل اعتزالها وتراجعها عن الإعتزال، فقالن: حصلي حالة احباط عام وتراكمات، مكنتش مبسوطة ومن غير ما أفكر او أرتب الموضوع قولت كدة احباطي كان واصل لدرجة الاكتئاب  كنت حاسة إن عايزة ابعد كل حاجة ومكنش قصدي الفن كنت عايزة أريح نفسي وبدأت اتخنق وكنت عايزة اعتزل كل حاجة لفترة محددة.

وتابعت حديثها، كاشفة عن نيتها في كلمة أعتزل: اقتبستها من مقولة اعتزل ما يؤذيك وأنا حالتي النفسية مش مستقرة فاستعرت بالمقولة وقولت اعتزلز

ميرهان حسين: الفرصة بقت بتعمد على العلاقات في الوسط الفني مش الموهية

وتحدثت ميرهان حسين عن الواسطة والمحسوبية في الوسط الفني، فقالت: الموهبة والكاريزما مش العلاقات والعلاقات بتلعب دور كبير جدا في الوسط الفني فيه أبناء فنانين ملقوش النجاح عشان معندهمش الموهبة وحب الناس، مفيش مشكلة لومتجوزة منتج أو مخرج وعندها موهبة تمام.

وتطرقت بحديثها عن حصرها في أدوار معينة: المخرجين حصروني في أدوار بتعتمد على مواصفات شخصية ومكنتش حابة ده وكنت عايزة أثبلتهم اني بعرف أمثل.

اعتزال ميرهان حسين

وكانت أعلنت ميرهان حسين اعتزالها منذ فترة، فقالت: اجازة مفتوحة من الـ سوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الاخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي، تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت.. لذلك اعتزل.

وكشفت عن سبب الاعتزال، فقالت: بعدما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كـ فنانة ممثلة محترفة وحصلت على العديد من ورش التمثيل، وأملك القدرة على التقليد بالأداء الصوتي والشكل والهيئة والملامح التي أجيد رسمها على وجهي بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسي فقط بأبسط الإمكانيات وأصور بنفسي وأعمل مونتاج بنفسي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي