عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتعاقد مع أحمد إسماعيل لتدعيم فريق السلة

تحيا مصر

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع أحمد إسماعيل لاعب الأهلي السابق لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

الزمالك يتعاقد مع أحمد إسماعيل لتدعيم فريق السلة

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات

ويأتي التعاقد مع أحمد إسماعيل في إطار خطة مجلس إدارة الزمالك التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة.

مباراة الزمالك وفاركو

في سياق مختلف، يتفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، على نظيره الزمالك، في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما، وذلك قبل لقاء اليوم الهام، والذي يجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 23 من يونيو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويسعى الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة، كي يواصل مشواره فيها لحصد اللقب، الذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي، بعد الخسارة بركلات الترجيح، أمام فريق بيراميدز، في دور نصف النهائي.

ويتفوق فريق فاركو، على الزمالك، في تاريخ المواجهات، حث التقى الفريقان، منن قبل في 4 مواجهات، كان الفوز حليف الفرق البرتقالي، في ممواجهتين، مقابل انتصار وحيد للزمالك، وساد التعادل في مباراة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي