عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. أروى جودة تستقبل عزاء والدها بمسجد الحامدية الشاذلية

أروى جودة
أروى جودة

تستقبل الفنانة أروى جودة اليوم السبت، عزاء والدها، الذي رحل عن عالمنا أمس، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين عقب صلاة المغرب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء والد أروى جودة

أروى جودة تعلن وفاة والدها

وكانت قد أعلنت أروى جودة وفاة والدها من خلال خاصية ستورى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وكتبت: "إن لله وإن إليه راجعون توفى إلى رحمة الله أبى العزيز"، وقد حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على مواساتها والدعاء لوالدها بالرحمة.

تصريحات أروى جودة عن مسلسل الإمام الشافعي

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة أروى جودة عن مشاركتها  في مسلسل الإمام الشافعي، والذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، ومن المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

وقالت أروى جودة خلال تصريحات تليفزيونية: الأزهر بيراجعوا الاسكريبت اللي اتكتب للمسلسل وبيصححوا الحاجات اللي مش صح فيه وطبعًا الراقبة بتراجع الاسكريبت ومركزين جدًا.

وتابعت: احنا مهتمين نقدم حاجة حقيقة ودي مش حاجة نهزر فيها وطبعًا  في جوانب خيالية ومواقف درامية بس حاصل تدقيق في التاريخ والأحداث.

أخر أعمال أروى جودة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أروى جودة فيلم يوم 13 الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، ويشارك في بطولة فيلم يوم 13 نخبة من النجوم وهم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

تابع موقع تحيا مصر علي