عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تتخطى الـ 2000 جنية.. أسعار تذاكر هادي فالنتين بطولة أحمد عز

مسرحية هادي فالنتين
مسرحية هادي فالنتين _ أرشيفية

يعرص الفنان أحمد عز مسرحية هادي فالنتين في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، على مسرح جامعة الملك خالد، وذلك من 30 يونيو الجاري وحتى الأحد 2 يوليو المقبل.

تحيا مصر يرصد أسعار تذاكر مسرحية هادي فالنتين.

أسعار تذاكر مسرحية هادي فالنتين 
 

وجاءت أسعار ذاكر مسرحية هادي فالنتين، تبدأ من فئة C بـ 75 ريالا سعوديا أي يعادل 618 جنيهًا، والفئة الثانية B بـ 100 ريال سعودي أي يعادل 824 جنيهًا، والفئة الثالثة A بـ 200 ريال سعودي أي يعادل 1,649 جنيهًا، والفئة الأخيرة VIP بـ 300 ريال سعودي أي يعادل 2,473 جنيهًا.

قصة مسرحية هادي فالنتين

تدور قصة المسرحية، حول صور متعددة لقصص حب مختلفة من أكثر من عصر، ويظهر معظم أبطال المسرحية بأكثر من شخصية خلال الأحداث، كما أن هناك رجل يُدعى شريف يذهب مع خطيبته رفيف إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفالنتين، ولكن ينصحهم عم مرموش - صاحب المحل، بعدم إتمام الزواج، ويحكي لهم ما حدث بقصص الحب الشهيرة، في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم، ونرى على مدار الأحداث؛ إمكانية عمر مرموش في إقناع شريف ورفيف بالفراق في عيد الحب. 

أبطال مسرحية هادي فالنتين

يشارك العديد من الفنانين في مسرحية هادي فالنتاين على مسرح محمد العلي مع الفنان أحمد عز، ومنهم الفنانة تارا عماد وسيد رجب ومصطفى غريب.

وكان قد كشف أحمد عز عن سعادته بمشاركته في موسم الرياض المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية، من خلال مسرحية"هابي فالنتين"، والتي يشاركه فيها تارا عماد وشيماء سيف ومجموعة من نجوم الكوميديا.

وقال أحمد عز، خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي، "سعيد بتواجدي جدًا في موسم الرياض، حاجة تسعدنا وتشرف، ويارب نقدر نقدم حاجة تبقى إضافة لموسم الرياض".

وأضاف:"موسم الرياض ما بيقبلش غير الأعمال الحلوة اللي تليق بالمكانة اللي وصلها موسم الرياض، واللي بتتغير من كل سنة للتانية بشكل كبير جدًا، وكل سنة وأنتم طيبين، وأتمنى سنة سعيدة علينا كلنا وكلها خير وسعادة وصحة ونجاح وبعد عن كل حاجة وحشة عن أمتنا العربية كلها".

تابع موقع تحيا مصر علي