عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: أليو ديانج يطلب الرحيل عن الأهلي .. والنادي يجهز صفقة بديلة

ديانج
ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن اللاعب المالي أليو ديانج، خط وسط فريق النادي الأهلي، يلمح للرحيل عن القلعة الحمراء، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

عرض رسمي لديانج من أحد الدوريات الأوربية 

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية، إن النادي الأهلي لم يفرط في نجومه بسهولة، لاسيما بعد الحديث الممتد عن كثرة العروض التى إنهالت على اللاعبين عقب الفوز بدوري أبطال إفريقيا على فريق الوداد المغربي على ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب، مشيرًا إلي أن ديانج أخبر إدارة الأهلي أن لديه عرض في أحد الدوريات الأوربية، و وعد مسئولي الأهلي اللاعب بمناقشة العرض فور وصوله بشكل رسمي. 

شوبير الأهلي يجهز بديل ديانج في حالة رحيل

وأشار شوبير، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع  محمود حمادة، لاعب نادي فاركو بعد تألق الأخير مع ناديه ومنتخب مصر، لتدعيم خط وسط النادي الفريق بعد رحيل حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري، مضيفًا أن  النادي الأهلي حسم بنسبة كبيرة صفقة محمد رضا بوبو الموسم القادم في حالة موافقة فريق فيوتشر برحيل اللاعب. 

شوبير: بوبو يقترب من الاهلي الموسم المقبل 

والجدير بالذكر أن أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي المصاب سيعود إلي في خط الوسط ، وليس في مركز الظهير الأيمن كمل كان يعلب قبل الإصابة نظرًا لعودة محمد هاني إلي مستواه بجانب  وجود خالد عبد الفتاح. 

شبانة: فيوتشر يحدد سعر محمد رضا بوبو 

وقال شبانة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "فيوتشر ضم بوبو مقابل 24 مليون جنيه، وبالتالي فأنهم لن يبيعوا اللاعب بأقل من 30 مليون جنيه".

وأضاف: "تعويض حمدي فتحي لن يكون سهل على الإطلاق، واللاعب سوف يغادر القاهرة يوم الأحد لإنهاء إجراءات انضمامه لنادي الوكرة القطري".

وأكمل: "حسين الشحات اقترب من التجديد وسوف يوقع على العقود خلال الساعات المقبلة، وفقا للمعلومات التي وصلتني فأنه الأمور قاربت على الحسم".

وأشار شبانة إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حقق نجاحات كبيرة بعدما استطاع حصد الالقاب في زمن قياسي، واعاد الاستقرار الفني إلى الفريق بعد الموسم الماضي المخيب للآمال.

تابع موقع تحيا مصر علي