عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة وفائق حسن يستمتعان بإجازتهم الصيفية رفقة العائلة| صور

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

شارك الشاعر العراقي فائق حسن مجموعة صور رومانسية جمعته بزوجته أصالة أثناء قضاء عطلته الصيفية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استمتاع أصالة وفائق حسن بعطلتهم الصيفية

ظهور رومانسي لـ أصالة وفائق حسن

وظهر فائق حسن مع أصالة في ظهور رومانسي وهم يتسمتعان بالعطلة الصيفية بعد احتفالهم سويا بـ عيد زواجهم الثاني، كما ظهروا في صور أخرى تجمعهم بالعائلة حيث يعيشان حياة زوجية وعائلية بسيطة وسعيدة للغاية.

أصالة وفائق حسن
أصالة وعائلتها
أصالة وفائق حسن

رسائل رومانسية بين أصالة زوجها

يذكر، أن أصالة دائما ما تحرص على توجيه رسائل رومانسية لـ زوجها، حتى في عيد ميلادها قالت له: كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق.. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت.. شكرًا ياعمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلّه ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى.

وتابعت: معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك عليي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك.. شكرًا على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحه وسعاده ونجاح.. واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير.

ليقول لها: كل عام وأنت معنى الحب وتفسيره وعمقه الدافئ الذي لم أكتشفه قبلك والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانك، شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما أستطيع ولي منك كل أمنياتي جوزتي.

أخر أعمال أصالة

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أصالة أغنية “شبيه الروح” بالتعاون مع شركة روتانا، والأغنية من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم، وجاءت كلماتها كالآتي: كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى باسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى باسي مافيك عيبٍ سوى إنّي ما أرى عْيوبك حتى تِغِلّيك آحبّه يا بَعَد ناسي مافيك كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك.

تابع موقع تحيا مصر علي