عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة منتخب السويس فى كأس مصر

تحيا مصر

تقام مباراة النادي الأهلي أمام فريق منتخب السويس، غداً الأحد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن إطار منافسات دور ال 32 من بطولة كأس مصر الـ٨للموسم الحالي 2022\2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ومنتخب السويس عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة منتخب السويس

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: كريم الدبس ورامي ربيعة وياسر ابراهيم وخالد عبدالفتاح. 

في خط الوسط: محمد فخري وأحمد القندوسي ومحمد مجدي أفشة.

 في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف. 

تفاصيل العرض المالي من فيوتشر لانتقال بوبو للأهلي 

وقال شبانة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "فيوتشر ضم بوبو مقابل 24 مليون جنيه، وبالتالي فأنهم لن يبيعوا اللاعب بأقل من 30 مليون جنيه".

وأضاف: "تعويض حمدي فتحي لن يكون سهل على الإطلاق، واللاعب سوف يغادر القاهرة يوم الأحد لإنهاء إجراءات انضمامه لنادي الوكرة القطري".

وأكمل: "حسين الشحات اقترب من التجديد وسوف يوقع على العقود خلال الساعات المقبلة، وفقا للمعلومات التي وصلتني فأنه الأمور قاربت على الحسم".

وأشار شبانة إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حقق نجاحات كبيرة بعدما استطاع حصد الالقاب في زمن قياسي، واعاد الاستقرار الفني إلى الفريق بعد الموسم الماضي المخيب للآمال.

وأكد: "المعضلة بالنسبة لإدارة النادي الأهلي ستكون المحافظة على مارسيل كولر، الذي سيتلقى عروضا عديدة بكل تأكيد بعد نجاحاته الرائعة مع الفريق واعادته للاستقرار الفني بجانب تحقيق البطولات رغم عدم تدعيم الفريق في بداية الموسم حتى وصول اللاعبين الجيدين مروان وخالد عبدالفتاح وقندوسي في شهر يناير".

تابع موقع تحيا مصر علي