عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعيد خدمات كهربا ومحمد هاني أمام منتخب السويس بالكأس

كهربا ومحمد هاني
كهربا ومحمد هاني

يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خدمات كلا من محمود عبد المنعم كهربا ومحمد هاني لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال مواجهة المارد الأحمر غدًا أمام منتخب السويس في دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

الأهلي يستعيد خدمات ثنائي الفريق قبل مواجهة منتخب السويس 

وشارك خالد عبد الفتاح لاعب الأهلى في مركز الظهير الأيمن بمباراة حرس الحدود، بينما شارك محمد شريف مهاجم الأهلى فى التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر فى مباراة حرس الحدود،  في  ظل رغبة كولر فى تجهيز كل اللاعبين البدلاء وإراحة الأساسيين بعد فترة من ضغط المباريات الإفريقية. 

كولر يرفض التفريط في ثنائي الأهلي بالصيف 

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، رفض التفريط في خدمات محمود متولي ورامي ربيعة مدافعي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد شوبير في برنامجه التليفزيوني مساء أمس: «مارسيل كولر قرر عدم التفريط في خدمات أي مدافع متواجد في النادي الأهلي معادا أيمن أشرف، خاصة رامي ربيعة أو محمود متولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

وأضاف: «كولر يرى أن محمود متولي ورامي ربيعة عندما يتم إشراكهم في المباريات يكونوا جاهزين للمواجهات بشكل رائع في أوقات صعبة ويكون لهم دور كبير، والأهلي من الممكن أن يتعاقد مع مدافع جديد سواء محلي أو أجنبي حتى بعد رفض رحيل رامي ربيعة أو محمود متولي». 

عرض رسمي لديانج من أحد الدوريات الأوربية 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن اللاعب المالي أليو ديانج، خط وسط فريق النادي الأهلي، يلمح للرحيل عن القلعة الحمراء، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية، إن النادي الأهلي لم يفرط في نجومه بسهولة، لاسيما بعد الحديث الممتد عن كثرة العروض التى إنهالت على اللاعبين عقب الفوز بدوري أبطال إفريقيا على فريق الوداد المغربي على ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب، مشيرًا إلي أن ديانج أخبر إدارة الأهلي أن لديه عرض في أحد الدوريات الأوربية، و وعد مسئولي الأهلي اللاعب بمناقشة العرض فور وصوله بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي