عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زد الأقرب.. صراع ثلاثي على أيمن أشرف بعد اقتراب رحيله عن الأهلي

أيمن أشرف
أيمن أشرف

يقترب أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي، من الرحيل عن المارد الأحمر بنهاية الموسم، لاسيما وأن المدرب السويسري مارسيل كولر لم يعتمد على اللاعب خلال المباريات التى خاضها الفريق سواء المحلية أو القارية. 

أيمن أشرف يرحل عن الأهلي بنهاية الموسم

ويفاضل مدافع الأهلي السابق بين ثلاثة أندية تجري مفاوضاتها معه خلال الفترة الأخيرة وهم نادي البنك الأهلي ونادي فاركو، ولكن فريق نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يدخل في مفاوضات جادة مع اللاعب ويقترب من حسم إنتقال مع مدافع الأهلي لصفوفه الموسم الجديد. 

وانتشرت صور لمدافع النادي الأهلي على أحد الشواطئ أثناء أحتفال لاعبي وجماهير النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، متجاهلًا احتفالات النادي والجماهير وقتها بالبطولة الإفريقية الحادية عشر على حساب فريق الوداد المغربي بالمغرب.

ويعتمد المدرب السويسري ، مارسيل كولر على محمد عبد المنعم في خط دفاع النادي الأهلي بشكل أساسي، لاسيما وأن عبد المنعم يقدم مستويات كبيرة مع النادي الأهلي ومنتخب مصر ويعتبر من أفضل المدافعين في مصر حاليًا، بجانب الإعتماد على ياسر إبراهيم بسبب القوة البدنية والسرعة الكبيرة التى يتميز بها مدافع منتخب مصر، ورامي ربيعة الذي يمتلك خبرات كبيرة في خط دفاع الأهلي.   

الأهلي يواجه منتخب السويس في كأس مصر 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ومنتخب السويس عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة منتخب السويس

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: كريم الدبس ورامي ربيعة وياسر ابراهيم وخالد عبدالفتاح. 

في خط الوسط: محمد فخري وأحمد القندوسي ومحمد مجدي أفشة.

 في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف.

شوبير: الأهلي يدرس عرض أليو ديانج الأوروبي 

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية، إن النادي الأهلي لم يفرط في نجومه بسهولة، لاسيما بعد الحديث الممتد عن كثرة العروض التى إنهالت على اللاعبين عقب الفوز بدوري أبطال إفريقيا على فريق الوداد المغربي على ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب، مشيرًا إلي أن ديانج أخبر إدارة الأهلي أن لديه عرض في أحد الدوريات الأوربية، و وعد مسئولي الأهلي اللاعب بدراسة العرض فور وصوله بشكل رسمي. 

تابع موقع تحيا مصر علي