عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المهرجان القومي للمسرح المصري يكرم رياض الخولي| تفاصيل

رياض الخولي
رياض الخولي

أعلن المهرجان القومي للمسرح المصري عن تكريم للفنان رياض الخولي في دورته السادسة عشر، التي من المقرر إقامتها في الفترة ما بين 27 يوليو إلى 12 أغسطس، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تكريم رياض الخولي في المهرجان القومي للمسرح المصري

أخر أعمال رياض الخولي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رياض الخولي مسلسل "بابا المجال"  يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، جومانا مراد، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

وتدور قصة مسلسل بابا المجال، حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، وتدور بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل مصطفى شعبان في مجال التجارة، واسمه زين، فيما تدور بينه وبين باسم سمرة “عزوز” العديد من الأزمات خلال الأحداث، والموقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

كما عرض للفنان رياض الخولي مسلسل “أولاد عابد” على شاشة قناة mbc مصر وذلك بداية من يوم الأحد الموافق 15 من شهر يناير الماضي.

محمد رياض وعادل إمام

وسبق وأن كشف الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، تفاصيل إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج صالة التحرير.

فقال محمد رياض: إطلاق الدورة الـ 16 للمهرجان باسم الفنان عادل إمام أقل حاجة ممكن نقدمها للزعيم عن مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات.. وعند تكليفي برئاسة المهرجان القومي للمسرح أول حاجة جات في دماغي إطلاق الدورة باسم الفنان العظيم الكبير القيمة والقامة الزعيم عادل إمام.

وتابع: احنا عايزين نحتفي بالزعيم عادل إمام وليس مجرد إطلاق اسم الدورة باسمه، وعاملينها احتفالية أكتر بالفنان الكبير.. قعدنا شهر ونص بنختار بوستر الدورة اللي فيه صورة الزعيم.

تابع موقع تحيا مصر علي