عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي مع مدافع الوداد المغربي

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

انتشرت بعض الأنباء خلال الفترة الأخيرة التى تفيد بإقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق الوداد المغربي، تمهيدًا للانتقال إلي القعلة الحمراء الموسم المقبل. 

الأهلى لن يفكر في التعاقد مع يحيى عطية الله لهذا السبب 

وعلم "تحيا مصر"، أن النادي الأهلي لم ولن يفكر مطلقًا في التعاقد مع مدافع أجنبي يلعب في الجبهة اليسري، في ظل وجود النجم التونسي على معمول مع الفريق الأحمر. 

والجدير بالذكر، أن المدافع المغربي يمتلك إمكانات كبيرة، والأهلي يرحب بإنضمام اللاعب للفريق ويعتبر “عطية الله” من اللاعبين المستهدفين على رادار الأهلي في المواسم المقبلة، ولكن وجود لاعبين أجانب في نفس المركز فكرة مرفوضة داخل النادي الأهلي حاليًا.  

إحتياجات فريق الأهلي للموسم الجديد

يسعى النادي الأهلي لخوض موسم انتقالات قوية بضم مجموعة من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز، لتدعيم خطوط الفريق في الموسم الجديد، لاسيما وأن النادي الأهلي محتاج بشكل كبير مهاجم صريح رقم "9" بجانب تدعيم وسط الملعب بصفقة قوية تعوض رحيل حمدي فتحي، ومدافع بجانب عبد المنعم وياسر إبراهيم و ربيعة .  

أيمن أشرف يقترب من فريق زد في الموسم الجديد

يقترب أيمن أشرف،مدافع النادي الأهلي، من الرحيل عن النادي الأهلي بنهاية الموسم، لاسيما وأن المدرب السويسري مارسيل كولر لم يعتمد على اللاعب خلال المباريات التى خاضها الفريق سواء المحلية أو القارية. 

ويفاضل مدافع الأهلي السابق بين ثلاثة أندية تجري مفاوضاتها معه خلال الفترة الأخيرة وهم نادي البنك الأهلي ونادي فاركو، ولكن فريق نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يدخل في مفاوضات جادة مع اللاعب ويقترب من حسم إنتقال مع مدافع الأهلي لصفوفه الموسم الجديد. 

الأهلي يفاوض لاعب نادي فاركو 

أشار الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع  محمود حمادة، لاعب نادي فاركو بعد تألق الأخير مع ناديه ومنتخب مصر، لتدعيم خط وسط النادي الفريق بعد رحيل حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري، مضيفًا أن  النادي الأهلي حسم بنسبة كبيرة صفقة محمد رضا بوبو الموسم القادم في حالة موافقة فريق فيوتشر برحيل اللاعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي