عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آسر ياسين يستعين بخبير أكشن كوري ويكشف عن مصير مشاهد مصطفى درويش في فيلم شماريخ

آسر ياسين _ أرشيفية
آسر ياسين _ أرشيفية

كشف الفنان المصري آسر ياسين كواليس فيلم شماريخ الذي يقوم  ببطولته بجانب الفنانة أمينة خليل، والمتوقع أن يحقق نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد تصريحات آسر ياسين.

لقاء آسر ياسين مع برنامج et بالعربي

وقال آسر ياسين خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: كان هناك استعدادات وتدريبات على الأكشن تطلبت مجهودًا وتحضيرًا كبيرًا، وذلك لحرصنا على تقديم مستوى معين من الاحترافية، كما أنني أعد دائمًا الجمهور بتقديم أعمال بذلت خلالها مجهودًا يليق بهم.

وأوضح آسر ياسين أنه استعان بخبير متخصص بتدريبات الأكشن كوري الجنسية، وتدرب معه على مدار ستة أشهر قبل بدء التصوير، موضحًا أنه كان يتدرب على أكشن قريب للقتال بالشارع ولكن بطريقة فنية معينة.

وعن دور مصطفى درويش الذي رحل قبل استكمال العمل قال: لن تتغير أحداث الفيلم، كما أن مصطفى قام بتصوير ما يقرب من 90% من مشاهده، وأو أد أن قدم أحر التعازي لأهله ولي شخصيًا، حيث أنه كان صديقًا عزيزًا وأعتبره أخي.

وأضاف: نشر مصطفى درويش صورة تجمعنا من مسلسل سوتس بالعربي عبر حسابه على فيسبوك قبل أن يرحل عن عالمنا ببضعة ساعات، كان بالنسبة لي وداع أخير منه ربنا يتولاه برحمته.


وتحدث عن تعاونه مع أمينة خليل قائلًا: أمينة صديقة وأخت عزيزة وعملنا سويًا من قبل في فيلم صاحب المقام، ولدينا كيمياء سويًا ونستمتع بالعمل معًا، هذا إلى جانب كوننا أصدقائه.

دور آسر ياسين في فيلم شماريخ

ويجسد النجم آسر ياسين ضمن أحداث فيلمه "شماريخ" شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

أبطال فيلم شماريخ

"شماريخ" من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف.

على الصعيد الآخر، تحدث الفنان آسر ياسين  عن أحد مساعديه الذي توفى منذ فترة، وكتب ياسين عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: إهداء لمجدي.. كان المساعد بتاعي لأكتر من ١٤ سنة، قصته فيها كمية عِبر حياتية غير طبيعية.. اشتغل كهربائي لمدة تلاتين سنة وبعد كده حصتله حادثة موت اتكتبله فيها عمر جديد.

وتابع: "ومن هنا ابتدا يشتغل مساعد ليا بناءًا على نصيحة أبويا اللي رشحهولي عشان اخلاصه وأمانته.. عمره ما كان يتخيل انه يشتغل في السيما ويقابل روبي ومنى زكي ومحمود حميدة!! ومش بس كده، ده كمان وقف قدام الكاميرا كذا مرة في أدوار شرفية..كل الناس حبته لأنه يخش القلب علي طول لطيبته وبساطته”.

تابع موقع تحيا مصر علي