عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام منتخب السويس فى بطولة كأس مصر

تحيا مصر

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق منتخب السويس، غداً الأحد، المباراة التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ومنتخب السويس عبر قنوات أون تايم سبورتس.

غيابات الأهلي أمام منتخب السويس

فيما و ويغيب أحمد نبيل كوكا عن الأهلي أمام منتخب السويس بكأس مصر، لوجوده مع منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في كأس أمم إفريقيا.

فيما ويغيب ايضاً عمرو السولية عن الأهلي أمام منتخب السويس بكأس مصر، بسبب الإصابة، ومحمود متولي، وكريم فؤاد، وأكرم توفيق.

الأهلي يستعيد خدمات ثنائي الفريق قبل مواجهة منتخب السويس 

يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خدمات كلا من محمود عبد المنعم كهربا ومحمد هاني لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال مواجهة المارد الأحمر غدًا أمام منتخب السويس في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وشارك خالد عبد الفتاح لاعب الأهلى في مركز الظهير الأيمن بمباراة حرس الحدود، بينما شارك محمد شريف مهاجم الأهلى فى التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر فى مباراة حرس الحدود،  في  ظل رغبة كولر فى تجهيز كل اللاعبين البدلاء وإراحة الأساسيين بعد فترة من ضغط المباريات الإفريقية. 

حسين الشحات يقترب من تجديد عقده مع الأهلي 

يقترب حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التجديد للمارد الأحمر لمدة 3 سنوات مقبلة، خاصة بعدما ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حسين الشحات عقد جلسة بالأمس مع محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، كما تواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالإضافة إلى محمد الشحات شقيق اللاعب ووكيل أعماله».

وأضاف المصدر: «واستقرت جميع الأطراف على تجديد عقد حسين الشحات مع النادي الأهلي لمدة 3 مواسم مقبلة، حيث من المقرر أن يتم توقيع العقود خلال الأيام المقبلة، لكن حتى هذه اللحظة لم يوقع اللاعب على أي عقود خاصة بتجديد تعاقده». 

تابع موقع تحيا مصر علي