عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد عرض مسلسل ليه لأ الجزء 3

مسلسل ليه لأ الجزء
مسلسل ليه لأ الجزء 3

موعد عرض مسلسل ليه لأ الجزء 3.. تزداد معدلات بحث الجمهور خلال الفترة الأخيرة عن  موعد عرض مسلسل ليه لأ الجزء 3.

تحيا مصر يرصد لكم موعد عرض مسلسل ليه لأ الجزء 3

وبدء الجمهور يتسأل عن موعد عرض مسلسل ليه لأ الجزء 3، والتي تقوم ببطولته النجمة نيللي كريم بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن.

موعد عرض مسلسل ليه لأ الجزء 3

وبدأت منصة شاهد الرقمية عرض مسلسل ليه لأ الجزء 3 من يوم الخميس الماضي، وشهدت الحلقة الأولى تفاعل كبير من قبل الجمهور، حيث بدأت أحداث مسلسل  ليه لأ الجزء 3 بشكل حماسي ومليئ بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل ليه  لأ الجزء 3

ويضم مسلسل ليه لأ الجزء 3 نخبة كبيرة من النجوم ومن بينهم: صلاح عبدالله، عايدة رياض، نيللي كريم، أحمد طارق، معتز هشام، زوالعمل من إخراج نادين خان، تأليف سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبدالوهاب، بولا ثابت، إيمان صالح.

مسلسل ليه لأ

وتُعد سلسلة مسلسلات ليه لأ تقوم على فكرة مناقشة قضايا متعددة، حيث كان الموسم الأول من مسلسل ليه لأ من بطولة الفنانة أمينة خليل، والتي كانت تواجه المجتمع بلا زواج بعد وصول 30 عام وهروبها من فرح الزفاف وقررت أن تستقل بنفسها حتى نجحت في مجالها الخاص ووجدت حب حياتها.

وشارك في بطولة مسلسل ليه لأ الموسم الأول كلًا من: محمد الشرنوبي، هالة صدقي، شيرين رضا، وغيرهم، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف مريم نعوم.

أما الجزء الثاني من مسلسل ليه لأكان تدور قصته حول قضية التبني، حيث تنقلب حياة طبيبة العيون ندى رأسا على عقب عندما يُلقى على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة، بجانب كفالة الطفل يونس من دار الأيتام، ومواجهة صعوبات المجتمع ونظرته للأمر.

وكان الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، تامر نبيل وهو من إخراج مريم أبو عوف وتأليف مريم نعوم.

تابع موقع تحيا مصر علي